الرئيسية » أنشطة وفعاليات » مجلس مواقع خان يونس يكرّم رجل الأعمال أشرف الأسطل

مجلس مواقع خان يونس يكرّم رجل الأعمال أشرف الأسطل

خان يونس

زار عصر الخميس وفد من المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس رجل الأعمال أشرف الأسطل تقديراً لجهوده الداعمة لنشاطات المجلس العام ودعم المؤسسات الأهلية والمجتمعية في محافظة خان يونس.

وأثنى أ. ناهض اصليح نائب رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس في كلمته على جهود أشرف الأسطل في دعم النشاطات الاجتماعية والرياضية والثقافية في محافظة خان يونس، ورعايته لعدد كبير من النشاطات في محافظة خان يونس.

واستطرد اصليح:

“يسجّل للأخ أبو نضال أنه من الداعمين للمجلس العام ونشاطاته التي أسهمت في خلق حالة من الترابط والتشابك بين عائلات محافظات خان يونس”.

وعبر الأسطل عن سعادته بالزيارة مباركًا جهود المجلس العام ونشاطاته الاجتماعية، حيث أكد أن المجلس وضع بصمة واضحة في العمل والاجتماعي والترابط العائلي.

وقال الأسطل أنه يتشرّف بكونه أحد الداعمين لجهود ونشاطات المجلس المختلفة، ووعد بزيادة التعاون مع المجلس في الفترات القادمة.

وفي نهاية الزيارة قدم المجلس العام واللجنة التنفيذية درع شكر وتقدير لرجل الأعمال أشرف الأسطل.

يشار الى أن المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس هو جسم اجتماعي طوعي، يضم مدراء مواقع العائلات في محافظة خان يونس، تم تشكيله منذ سنة ونيف، وتم إجراء انتخابات داخلية لاختيار لجنة تنفيذية تضم 11 شخصًا، والمجلس بصدد عقد الدورة الثانية للمجلس وانتخاب هيئة جديدة للجنة التنفيذية.

صور من اللقاء بعدسة: ياسر الأغا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*