أنشطة وفعالياتالمجلس العام

المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس يكرّم مختار عائلة شهوان

خان يونس:

كرّم المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس المختار أحمد برهم شهوان بمناسبة ترسيمه وتنصيبه مختارًا لعائلة شهوان، واعتماده بوزارة الحكم المحلي دائرة شئون العشائر، وذلك خلال زيارة قام بها وفد من المجلس العام واللجنة التنفيذية لديوان عائلة شهوان بمدينة خان يونس وسط ترحيب وتقدير من أبناء العائلة.

وقال أ. ناهض اصليح نائب رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس في كلمة له خلال الزيارة:

“إن المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس يبارك لهذه العائلة الكريمة تنصيب (أبو عصام) مختاراً للعائلة التي تعتبر من العائلات العريقة في محافظة خان يونس”

وأضاف اصليح أن المجلس العام يعمل وفق فكرة نبيلة تقوم على توطيد العلاقات بين العائلات والعمل على إيجاد جسم إعلامي موحد لكافة عائلات محافظة خان يونس، من خلال تمثيل كافة مدراء مواقع العائلات في المحافظة الجمعية العامة للمجلس العام.

وتابع اصليح:

“نسعى من خلال المجلس العام لخلق رسالة إعلامية واجتماعية موحَدة وموحِدة عبر موقع إعلامي يضم كافة ممثلي مواقع العائلات في المحافظة”

وفي نهاية كلمته شكر اصليح عائلة شهوان على حسن الاستقبال مؤكدًا على التعاون الوثيق بين عائلة شهوان والمجلس العام لمواقع العائلات في محافظة خان يونس.

ومن جهته رحب المختار أحمد شهوان بوفد المجلس العام معبراً عن شكره وامتنانه لهذا التكريم والزيارة الطيبة من المجلس العام واللجنة التنفيذية لعائلة شهوان مما كان لها الأثر الطيب في نفوس أبناء العائلة.

وقال د. أسامة شهوان أحد أقطاب عائلة شهوان في كلمته خلال اللقاء:

“لاشك أن المجلس العام له الصدى الواسع من خلال نشاطاته وفعالياته في كافة أرجاء محافظة خان يونس، التي تابعناها ونتابعها باحترام”

وأكد شهوان أن عائلته تدعم المجلس العام وفكرته النبيلة في توثيق عرى الصلة بين العائلات في محافظة خان يونس، متمنياً لهم التوفيق والسداد في حمل الأمانة وخدمة عائلات محافظة خان يونس وكافة أبناء الشعب في مختلف القضايا الاجتماعية والداخلية بما ينعكس على استقرار وترابط العلاقات في المجتمع الفلسطيني.

صور من اللقاء بعدسة: ياسر عبد الحكيم الأسطل

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى