أنشطة وفعالياتالمجلس العام

المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس يكرم مدير الهلال الأحمر الإماراتي

خان يونس:

كرمت اللجنة التنفيذية لمواقع عائلات محافظة خان يونس مدير مكتب جمعية الهلال الأحمر الإماراتي في قطاع غزة أ. عماد أبو اللبن، وذلك تقديراً من المجلس على جهود الجمعية المبذولة لخدمة المجتمع الفلسطيني والتخفيف عن كاهل أبناء شعبنا الفلسطيني.

وكان وفد من اللجنة التنفيذية لمواقع عائلات محافظة خان يونس زار صباح الخميس مكتب جمعية الهلال الأحمر الإماراتي في قطاع غزة والتقى مديرها في قطاع غزة، وقدم له الشكر نيابة عن أبناء الشعب الفلسطيني على الجهود المبذولة والدعم اللامحدود من دولة الإمارات وجمعية الهلال الأحمر تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

وقدم رجل الأعمال، أشرف الأسطل في بداية اللقاء تعريفاً عن طبيعة عمل المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس، مبيناً أن المجلس هو جسم اجتماعي طوعي يضم مدراء مواقع العائلات في محافظة خان يونس تم تشكيله منذ بدايات عام 2014م، ويتم اختيار اللجنة التنفيذية عبر صندوق الانتخابات، حيث تُجرى انتخابات داخلية دورية كل سنة ويتم اختيار لجنة تنفيذية تضم 11 عضواً من مدراء المواقع في عائلات محافظة خان يونس.

وأوضح أ.خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس في كلمة له خلال الزيارة أن هذه الزيارة تأتي تقديراً وعرفاناً من المجلس لجهود الخير والعطاء التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة عبر جمعية الهلال الأحمر الإماراتي تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني على مختلف الصعد “الإغاثية والتنموية والتطويرية.

وأضاف البنا:

“إن جهود دولة الإمارات العربية ممثلة بجمعية الهلال الأحمر الإماراتي كان لها الأثر الطيب على صمود شعبنا الفلسطيني وتخفيف المعاناة عنه في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية والحياتية وتدمير البنية التحتية جراء العدوان الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة”.

وأبرق البنا نيابة عن عائلات محافظة خان يونس الشكر والتقدير للشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وولي عهده الشيخ محمد بن زايد راجياً من الله أن ينعم عليهم بالصحة والعافية وأن يكونوا خير عون وذخر لأبناء شعبنا الفلسطيني.

ومن جهته قال أ. ناهض اصليح نائب رئيس اللجنة التنفيذية أن المجلس العام وكافة عائلات محافظة خان يونس يقدمون الشكر والتقدير والاحترام لدولة الإمارات العربية وجمعية الهلال الأحمر، وعلى وجه الخصوص مكتبها في قطاع غزة الذي نفذ العديد من النشاطات والمشاريع التنموية والإغاثية والخدمية لأبناء شعبنا الفلسطيني، خاصة إبان العدوان الأخير على قطاع غزة.

وفي نهاية الزيارة قدمت اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس درع تكريم لمدير مكتب جمعية الهلال الأحمر الإماراتي في قطاع غزة أ.عماد أبو اللبن.

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى