أخبار العائلات

اختتام دورة شهداء عائله اللحام الرياضية

خان يونس:

اختتمت عائلة اللحام دورة شهداء العائلة الرياضية بمشاركة وحضور المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس، وأقطاب عائلة اللحام، وممثلين عن عائلات خانيونس والمهتمين ورعاة البطولة، وكان اللقاء النهائي جمع بين فريق المرحوم الشيخ موسى اللحام (البحر) وفريق النور شهداء الدير (دير البلح) وانتهى بفوز فريق الشيخ موسى وتتويجه بكأس البطولة.

وبدأ الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم كلمة ترحيبية من مقدم الاحتفال أ. محمد أحمد اللحام رحب فيها باسم العائلة بالضيوف الكرام وأهالي الشهداء وأعضاء المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس، ثم القى أ. عاشور اللحام كلمة العائلة أكد فيها على ضرورة تجمع أبناء العائلة ورص الصفوف والعمل على إنجاح نشاطات العائلة، موجهاً الشكر للضيوف الكرام والقائمين على الدورة وخص بالذكر منهم د. محمد مصباح اللحام (أبو يزن) على المجهود الكبير الذي قدمه للعائلة.

واختتم اللحام كلمته بتوجيه الشكر للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس على الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية المختلفة التي ينفذها المجلس مباركاً لهم انتخاب اللجنة الجديدة للمجلس في دورته الثانية.

ومن جهته قدم أ. ناهض اصليح (أبو كنعان) نائب رئيس اللجنة التنفيذية بالمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس الشكر لعائلة اللحام على الدعوة التي قدمتها لهم ، مشيداً بالجهود التي تقوم بها العائلة ،داعياً العائلة للمشاركة الفعالة في أنشطة المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خانيونس.

وانطقت المباراة بين الفريقين اللذان صعدا للنهائي وهما فريق المرحوم الشيخ موسى اللحام (البحر) وفريق النور شهداء الدير (دير البلح)، وكان اللقاء اتسم الندية والتشويق، وانتهى الشوط الأول بفوز فريق الشيخ موسى بهدف دون مقابل وفي بداية الشوط الثاني أحرز فريق النور الهدف الأول وتعادل الفريقان وسرعان ما رد فريق الشيخ موسى بهدف ثاني وانتهت المباراة بفوز فريق الشيخ موسى ليتوج بطل للدورة.

وحكم اللقاء كل من إبراهيم عيادة اللحام وأحمد صالح اللحام والحكم الثالث جواد أمين اللحام

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس، ود. محمد مصباح اللحام، تسلم الدرع نيابة عنه أخيه: مصطفى مصباح اللحام، وتم تكريم أ. عاشور محمد اللحام والقائمين على البطولة أحمد صالح اللحام، ومحمد عاشور اللحام ومطبعة أطياف ممثلة بالسيد علي اللحام.

كما تم تكريم أهالي الشهداء ولجنه التحكيم، والفريق الحاصل على المركز الأول بميداليات والكأس، والفريق الحاصل على المركز الثاني بدرع وميداليات.

صور من اللقاء بعدسة عائلة اللحام:

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى