الرئيسية » أنشطة وفعاليات » المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس ينظم لقاء معايدة لأعضاء المجلس

المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس ينظم لقاء معايدة لأعضاء المجلس

خان يونس:

نظم المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس عصر الثلاثاء لقاء معايدة بعنوان “خان يونس بكم ترتقي”، وذلك في ديوان عائلة الأغا وسط مدينة خان يونس بمناسبة عيد الفطر المبارك لأعضاء المجلس العام بحضور اللجنة التنفيذية للمجلس وممثلي عائلات محافظة خان يونس في في المجلس العام ولفيف من الشخصيات العامة والوجهاء.

ويأتي تنظيم هذا اللقاء في إطار النشاطات الاجتماعية التي ينظمها المجلس التي تهدف إلى توثيق عرى العلاقات بين كافة عائلات محافظة خان يونس.

وبدأ اللقاء بكلمة من الشيخ: مازن الأغا أحد وجهاء عائلة الأغا، رحب فيها بالحضور الكريم من أعضاء المجلس العام، ووجه الشكر للمجلس العام على هذه اللفتة الطيبة التي تصب في خدمة الوحدة الاجتماعية لعائلات محافظة خان يونس.

وأكد الاغا أن عائلته تدعم كافة الجهود والهيئات التي تعمل من أجل خدمة أبناء محافظة خان يونس وعائلاتها متمنيًا التوفيق للمجلس العام في خدمة أبناء شعبنا في محافظة خان يونس في مختلف القضايا التي تهم المواطنين.

ومن جهته وفي كلمة المجلس العام وجَّه أ. خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس الشكر الجزيل لعائلة الأغا لاستضافتها لقاء المعايدة الأول لعائلات محافظة خان يونس، كما وجه الشكر للحضور من كافة عائلات محافظة خان يونس الذين لَبُّوا دعوة المجلس في لقاء المعايدة الأول.

وقدم البنا التهاني والتبريكات للحضور بمناسبة عيد الفطر المبارك مشيرًا إلى أن اللقاء هو لقاء اجتماعي لتبادل التهاني والتبريكات بين العائلات.

واستعرض البنا في هامش كملته نبذة عن نشاطات وفعاليات المجلس العام خلال الفترة الماضية التي انعكست بشكل إيجابي على مختلف الفئات في المحافظة.

وأكد البنا أن المجلس العام يعمل في إطار توحيد الخطاب الإعلامي للعائلات ويعمل لجهة تجميع وتوحيد العائلات ودعم أواصر الصلة بينها.

وختم البنا كلمته بفتح المجال لتبادل لتبريكات والتهاني بين ممثلي العائلات، وتقديم الملاحظات والاستفسارات حول عمل المجلس.

وفي كلمته نيابة عن ممثلي العائلات رحب الشيخ: حمدان عبد الحي شراب نائب مفتي محافظة خان يونس بالحضور من أعضاء المجلس العام ووجهاء العائلات مقدما لهم التهنئة بالعيد المبارك،وكما وجه الشكر للمجلس العام داعيًا إياهم للعمل لما ينعكس بالصالح العام لعائلات وأبناء محافظة خان يونس.

ومن جهته قدم رئيس بلدية خان يونس م. يحيى الأسطل التهاني والتبريكات للحضور وكافة عائلات محافظة خان يونس بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتطرق في كلمته إلى بعض الأمور الخدماتية التي تهم المواطنين والسبل الكفيلة للتعاون بين البلدية والمواطن.

وانتهى اللقاء وسط ترحيب من الحضور الذين عبروا عن شكرهم للمجلس على هذه اللفتة الطيبة تجاه أبناء عائلات محافظة خان يونس.

صور من اللقاء بعدسة: ياسر الأغا و علي الأغا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*