الرئيسية » أنشطة وفعاليات » المجلس العام لعائلات خان يونس يهنئ الأسيرين أبو ريدة بالحرية ويكرم المختار أبو ستة وأبو ريدة

المجلس العام لعائلات خان يونس يهنئ الأسيرين أبو ريدة بالحرية ويكرم المختار أبو ستة وأبو ريدة

خان يونس:

قَدَّم وفد من المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس التهنئة للأسيرين محمد ونضال أبو ريدة بمناسبة الافراج عنهما من سجون الاحتلال، كما كَرَّم المجلس المختار هليل أبو ستة “أبو راجح” والمربي الفاضل المختار أ.عبد الله أبو ستة “أبو عمرو” لجهودهما في خدمة عائلات خان يونس والمختار فوزي أبو ريدة “أبو محمد” بانتخابه مختارًا لعائلة أبو ريدة في الوطن والشتات.

وفي سياق متصل قام وفد المجلس العام بتقديم واجب العزاء لعائلة أبو ريدة بوفاة الحاج حسن أبو ريدة والد الأسير المحرر نضال أبو ريدة، ولعائلة أبو طير بمناسبة وفاة الحاج خليل إبراهيم أبو طير وذلك في إطار النشاطات المجتمعية التي يقوم بها المجلس لتكريم الوجهاء والشخصيات العامة والأسرى، ومشاركة العائلات في محافظة خان يونس مناسباتها الاجتماعية المختلفة.

وقال أ. ناهض اصليح نائب رئيس المجلس العام إن هذه النشاطات تأتي في إطار عمل المجلس العام في تفعيل الوحدة الاجتماعية بين عائلات خان يونس وأن هذه الزيارات تأتي لتكريم الوجهاء والأسرى باعتبارهم من العناوين المهمة في المجتمع الفلسطيني.

وأضاف اصليح أن المجلس قدم التهاني للأسيرين أبو ريدة باعتبار قضية الأسرى من القضايا الوطنية الهامة التي تأتي في سلم أوليات عمل المجلس.

وبيّن اصليح أن تكريم شخصيات وازنة وعامة في محافظة خان يونس كالمختار هليل أبو ستة والمختار أ. عبد الله أبو ستة عرفانا وتقديراً من المجلس لجهودهم في خدمة عائلات محافظة خان يونس بما يعمل على توطيد عُرَى النسيج الاجتماعي بين مختلف العائلات.

ومن جهته أكد أ. صلاح أبو صلاح أمين سر المجلس على أهمية دور رجال الاصلاح والوجهاء والمخاتير في المجتمع الفلسطيني، وذلك في كلمته خلال زيارة وتكريم المختار فوزي أبو ريدة بمناسبة انتخابه مختارًا لعائلة أبو ريدة في الوطن والشتات.

وأضاف أبو صلاح أن الوجهاء والمخاتير ورجال الاصلاح يلعبون دورًا تكامليًا مع المجلس العام في خدمة أبناء عائلات محافظة خان يونس على مختلف الصعد.

وبارك أبو صلاح لعائلة أبو ريدة بمناسبة انتخابهم مختارًا للعائلة من خلال انتخابات داخلية أجرتها العائلة مبيناً أن المجلس العام يعمل جنباً إلى جنب مع الوجهاء ورجال الاصلاح والمخاتير بما يحقق المصلحة العامة لعائلات محافظة خان يونس.

وكان وفد المجلس العام قد ضم أعضاء اللجنة التنفيذية وحشد كبير من ممثلي العائلات في المجلس العام.

صور من الأنشطة:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*