أنشطة وفعالياتالمجلس العام

المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس يكرم المختار د. عمر شعت

 

خان يونس:

كرم المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس مختار عائلة شعت د. عمر سلمان موسى شعت “ابو رامي”، وذلك تقديرًا لجهوده الداعمة للمجلس العام و نشاطاته وفعالياته ودوره في تقويه اواصر العلاقات بين عائلات مختلف محافظة خان يونس.
وأوضح أ. خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس أن الزيارة تأتي تقديرًا لجهود الشخصيات العامة والمجتمعية ورجال الإصلاح المبذولة تجاه أبناء شعبنا وإصلاح ذات البين وفي اطار التشبيك والتواصل مع مختلف عائلات محافظة خان يونس.

ووجه البنا شكره وتقديره نيابة عن المجلس للمختار “ابو رامي” على جهوده الطيبة في خدمة أبناء عائلات خان يونس،كما وجه البنا الشكر والتقدير لعائلة شعت الكرام.

وبدوره رحب المختار شعت بوفد المجلس العام لعائلات خان يونس، معبراً عن شكره وامتنانه للزيارة مؤكداً على تقديره للمجلس العام وجهوده الطيبة في خدمة أبناء محافظة خان يونس.

وأضاف المختار شعت إن المجلس العام لعائلات خان يونس فكرة نبيلة تستحق الدعم والتقدير من كافة عائلات خان يونس،حيث ان هذا الجسم استطاع في فترة وجيزة ان يترك بصمة واضحة من خلال النشاطات والفعاليات التي قام بها في المحافظة.

ومن جهته قال رجل الإصلاح أبو عزام شعت في كلمة له خلال الزيارة أن فكرة المجلس العام لمواقع العائلات فكرة نبيلة وتستحق الاحترام والتقدير ولا يقل شأنها في الترابط بين العائلات عن دور رجال الإصلاح.

وفي نهاية الزيارة قدم أعضاء المجلس العام درع شكر وتقدير للمختار د. عمر شعت “ابو رامي”.

وكان وفد من المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس يضم اللجنة التنفيذية وممثلي العائلات في المجلس العام قد زار المختار:د.عمرشعت، بحضور لفيف من أعمدة وأقطاب عائلة شعت، وذلك في إطار نشاطات المجلس لزيارة الشخصيات المجتمعية والعامة ورجال الإصلاح؛ تقديرًا لجهودهم المبذولة لخدمة المجتمع الفلسطيني، والتخفيف عن كاهل أبناء شعبنا الفلسطيني.

تصوير: مصعب شعت

تهاني خاصة من أعضاء اللجنة التنفيذية:

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى