الرئيسية » أخبار العائلات » عائلة الأغا تكرم المتفوقين من أبنائها للعام الدراسي 2015م

عائلة الأغا تكرم المتفوقين من أبنائها للعام الدراسي 2015م

خان يونس:

نظمت عائلة الأغا رحلة ترفيهية ضمن احتفالات تكريم فوج المرحوم بإذن الله د. خيري الأغا لعدد من أطفال وزهرات العائلة والبالغ عددهم 500 طفل وطفلة من الحاصلين علي درجة الامتياز من الصف الأول الابتدائي و حتي الصف الثامن، وذلك لمدينة شارم بارك الترفيهية في إطار أنشطتها التشجيعية للمتفوقين وللعام العشرين على التوالي.

وجاءت هذه الرحلة ضمن فعاليات احتفالات تكريم المتفوقين لهذا العام، حيث سيتم لاحقاً تكريم كوكبة أخرى من حفظة القرآن والحاصلين على الدرجات العليا، والمتفوقين من الصف التاسع وصولاً للثانوية العامة .

ويشار إلى أن تلك الرحلة تهدف لرسم البسمة على وجوه الأطفال المتفوقين، ليمارسوا دورهم في الترفيه وقضاء أجمل الأوقات الممتعة والترويح عن أنفسهم، والعمل علي دمجهم وزيادة مشاركتهم وفعاليتهم المجتمعية والعائلية، وإخراجهم من الواقع الأليم الذي عانوه أثناء دراستهم في ظل أجواء الحرب قبل عام، وتهيئ لهم أجواء إيجابية، مما تحقق لهم ولو جزء بسيط من ممارسة طفولتهم .

وثمنت العائلة الخطوة النبيلة من أبناء المرحوم بإذن الله الدكتور خيرى الأغا لتكريم متفوقي العائلة، وكذلك الشكر موصول لكافة اللجان المشاركة وفريق الرحلة والمشرفين والمنسقين واللجنة الطبية والإعلامية المرافقة.

وجري خلال الرحلة الترفيهية تنفيذ العديد من الأنشطة الممتعة للأطفال والتي أدخلت السعادة على قلوبهم جميعاً واختتمت الرحلة بتوزيع شهادات التقدير على المتفوقين .

وعلى صعيد متصل عبر المشاركون الأطفال عن إعجابهم وسعادتهم بهذه الرحلة الترفيهية، متمنيين أن تستمر العائلة في تنفيذ أنشطة مشابهة .

صور وصول المشاركين وتوزيعهم إلى مجموعات وممارسة الفعاليات والأنشطة الترفيهية
تصوير: ضياء الأغا، مهيب الأغا، علي الأغا، سعيد الأغا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*