اجتماعياتمناسبات

مجلس عائلات محافظة خان يونس يهنئ إبراهيم أبو النجا بسلامة الشفاء

خان يونس:

زار وفد من اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس القائد إبراهيم أبو النجا (أبو وائل) مقدماً له التهاني بسلامة الشفاء بعد إجرائه عملية جراحية تكللت بالنجاح بفضل الله ومنته.

وقدم الوفد التهاني والتبريكات للأخ أبو وائل سائلاً الله أن يمن عليه بالشفاء التام ليواصل خدمة أبناء شعبه.

وقال أ. ناهض اصليح نائب رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس في كلمة له خلال الزيارة أن المجلس يشارك عائلات خان يونس في مختلف مناسباتهم وهذه الزيارة تندرج في إطار نشاطات المجلس الاجتماعية التي يقوم بها لزيارة الشخصيات العامة في محافظة خان يونس.

وقدم اصليح عرضاً موجزاً للحضور من الشخصيات العامة والمجتمعية والوجهاء المتواجدين بديوانية الأخ أبو وائل عن طبيعية عمل المجلس وهيئته الادارية والنظم الداخلية للمجلس.

ومن جهته عبر أبو النجا عن شكره وامتنانه لزيارة المجلس وهذه اللفتة الكريمة، مثنياً على جهود المجلس في شتى المجالات لرفعة محافظة خانيونس.

وأكد أبو النجا في ختام كلمته على دعمه الكامل للمجلس وجهوده مطالباً بالاستمرار على هذا النهج الوحدوي والوطني لخدمة عائلات محافظة خان يونس

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى