الرئيسية » أنشطة وفعاليات » مجلس عائلات خان يونس يزور د. مازن أبو زيد ويهنئه بسلامة الشفاء

مجلس عائلات خان يونس يزور د. مازن أبو زيد ويهنئه بسلامة الشفاء

خان يونس:

زار وفد من مجلس عائلات محافظة خان يونس د. مازن أبو زيد مدير إدارة المخيمات بدائرة شؤون اللاجئين وأحد الشخصيات العامة بمحافظة خان يونس وذلك لتهنئته بسلامة الشفاء بعد تعرضه لحادث سير مؤخراً.

وقال أ. نواف أبو ستة عضو اللجنة التنفيذية للمجلس أن هذه الزيارة تأتي في إطار نشاطات وفعاليات المجلس للتواصل مع الشخصيات العامة والوجهاء في محافظة خان يونس.

ونقل أبو ستة تمنيات اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية لمجلس العائلات بالشفاء والسلامة للدكتور أبو زيد، سائلاً الله أن ينعم عليه بالشفاء التام.

ويدروه شكر د. مازن أبو زيد هذه اللفتة الطيبة من مجلس عائلات محافظة خان يونس معبراً عن سعادته وتقديره لهذه الزيارة التي كان لها الأثر الطيب على نفسه.

وأضاف أبو زيد أن مجلس عائلات خان يونس أصبح له بصمة واضحة في محافظة خان يونس ولجهوده المتميزة لخدمة أبناء عائلات محافظة خان يونس، معبراً عن دعمه للمجلس وجهوده ونشاطاته المختلفة.

وضم وفد المجلس كلا من : أ. خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس والأخوة أعضاء اللجنة التنفيذية، أ. ناصر صادق أ. نواف أبو ستة ، و أ. مصطفى المجايدة، أ. هاشم شراب، وعضو المجلس العام المختار أ. اهليل أبو ستة “أبو راجح، وأ. عوض أبو ستة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*