الرئيسية » أنشطة وفعاليات » مجلس العائلات يقدم واجب العزاء في الشهيد سلامة ابو جامع والمغدور عبد الرحمن فياض

مجلس العائلات يقدم واجب العزاء في الشهيد سلامة ابو جامع والمغدور عبد الرحمن فياض

خان يونس:

قدم المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس واجب العزاء لعائلة ابو جامع باستشهاد ابنها الشهيد سلامة موسى ابو جامع برصاص الاحتلال على حدود بلدة عبسان الكبيرة شرق محافظة خان يونس .

وزار وفد من اللجنة التنفيذية للمجلس العام لعائلات محافظة خان يونس ديوان عائلة ابو جامع وقدم لهم واجب العزاء باستشهاد ابنهم خلال الاحتجاجات بالقرب من الشريط الحدودي ببلدة عبسان الكبيرة شرق محافظة خان يونس .

وقال أ.خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية لـ المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس ان هذه الزيارة تأتي في اطار القيام بالواجب تجاه شهداء عائلاتنا في محافظة خان يونس ، هؤلاء الذين قدموا حياتهم رخيصة من اجل عدالة القضية الفلسطينية .

ونقل البنا خالص التعازي لعائلة ابو جامع نيابة عن اللجنة التنفيذية والمجلس العام لعائلات محافظة خان يونس ،سائلاً الله ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان .

وفي سياق متصل قدم وفد من اللجنة التنفيذية لـ المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس واجب العزاء لعائلة فياض بوفاة ابنها المغدور عبد الرحمن فياض والذي قتل على يد مجهولين في الاراضي الليبية .

وعبر وفد المجلس عن خالص تعازي المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس لعائلة فياض في مصابها الجلل في فقدان احد شبابها في الاراضي الليبية .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*