أنشطة وفعالياتالمجلس العام

مجلس عائلات محافظة خان يونس يشارك في الاعتصام التضامني مع الأسرى امام الصليب الاحمر

خان يونس:

شارك المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس في الاعتصام التضامني الاسبوعي مع الاسرى الفلسطينيين القابعين في سجون الاحتلال وذلك امام مقر لجنة الصليب الاحمر الدولي بمدينة غزة .

وشارك وفد من اللجنة التنفيذية والمجلس العام في الاعتصام الاسبوعي امام الصليب الاحمر تضامنا ً مع الاسرى وخاصة في ظل التنقلات التعسفية التي اجرتها ادارة السجون الاسرائيلية بحق الاسرى الفلسطينيين خلال الايام الماضية .

وقال أ.ناهض اصليح نائب رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس ان قضية الاسرى تأتي على سلم اولويات القضايا الوطنية لمجلس عائلات محافظة خان يونس .

واضاف اصليح في كلمة القاها خلال الاعتصام ان مجلس عائلات محافظة خان يونس جاء اليوم ليعرب عن تضامنه ومشاركته اهالي الاسرى في اعتصامهم الاسبوعي للتأكيد على أهمية قضية الاسرى وعدالتها وحقهم في الحرية الكاملة.

وشجب اصليح اجراءات التنقل التي قامت بها ادارة السجون الاسرائيلية مؤخراً ،مؤكدا انها لن تنال من عزيمة الاسرى الابطال .

وفي ختام كلمته وجه اصليح الشكر والتحية للأسرى القابعين خلف قضبان سجون الاحتلال الغاشم ، معبرأ عن امله في ان يروا الحرية قريباً.

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى