الرئيسية » أنشطة وفعاليات » مجلس عائلات خان يونس يبحث مع كلية نماء سبل التعاون المشترك

مجلس عائلات خان يونس يبحث مع كلية نماء سبل التعاون المشترك

خان يونس:
زار وفد من اللجنة التنفيذية لـ مجلس عائلات محافظة خان يونس كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا –فرع خان يونس ، وبحث مع ادارتها سبل التعاون المشترك لدعم ابناء عائلات محافظة خان يونس، وذلك في اطار زيارات المجلس للمؤسسات الاكاديمية والأهلية والخدماتية .

والتقى وفد المجلس بالدكتور محمود زعيتر عميد الكلية وأ.يحيى العبادلة مدير الشؤون المالية والإدارية والطاقم الاداري بالطلبة .
وقدم أ. خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس عرضاً موجزا عن ابرز نشاطات وأهداف المجلس والذي يعمل ضمن فريق عمل تطوعي لخدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس .

وأشار البنا الى أن المجل سيسعى الى توطيد العلاقات مع كلية نماء من اجل العمل على خدمة ابناء محافظة خان يونس وذلك من خلال تقديم مساعدات ومنح للطلبة الدارسين في الكلية من أبناء محافظة خان يونس .

ووجه البنا الشكر الى ادارة كلية نماء لافتا الى ان المجلس يسعى الى التعاون المشترك بين الكلية والمجلس بما يخدم ابنائنا في محافظة خان يونس .

ومن جهته قال د.محمود زعيتر عميد الكلية ان كلية نماء هي من الكليات المهنية في محافظة قطاع غزة وتعتبر الرسوم الدراسية فيها في متناول الطبقات المتوسطة من المجتمع حيث تتقاضى 10 دنانير ثمن للساعة الدراسية وفي كافة التخصصات الـ26 المعتمد بالكلية .

وبين زعيتر الى الكلية تسعى الى تطبيق مشروع الدينار من خلال تقديم تبرعات من التجار ورجال الاعمال في محافظة خان يونس وان عائدات هذا المشروع ستكون لصالح صندوق الطالب والتي ستغطي الرسوم الدراسية للطلبة المحتاجين
وعبر د.زعيتر عن شكره وامتنانه لزيارة المجلس للكلية املا في تواصل العلاقات والتعاون بين الكلية والمجلس .

ومن جهته تحدث أ.يحيى العبادلة مدير الشؤون المالية والإدارية بالكلية عن المنح والمساعدات التي تقدمها الكلية للطلبة المحتجين .

وأضاف العبادلة الى ان الكلية تقدم عدد من المنح للطلبة وسيكون للمجلس وعائلاته نصيب من هذه المنح وفق المعايير المعمول بها لدى الكلية .

صور من اللقاء بعدسة ياسر الأغا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*