الرئيسية » أنشطة وفعاليات » مجلس عائلات محافظة خان يونس ينظم بطولة الشهيد ياسر عرفات الكروية

مجلس عائلات محافظة خان يونس ينظم بطولة الشهيد ياسر عرفات الكروية

خان يونس:

انطلقت مساء أمس الثلاثاء بطولة الشهيد ياسر عرفات لكرة القدم الخماسي التي ينظمها المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس برعاية شركة جرين سبورت وملعب أطلانطس ، وذلك بمشاركة 42 فريقاً من عائلات محافظة خان يونس.

وتأتي هذه البطولة في إطار نشاطات المجلس الرياضية لتوطيد العلاقات بين عائلات محافظة خان يونس والعمل على تلاقي أبناء العائلات من خلال هذا النشاط الكروي الذي ينظم لفرق العائلات في محافظة خان يونس.

وقال أ. خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس أن هذه البطولة الكروية التي تحمل اسم الشهيد ياسر عرفات “أبو عمار ” تأتي في إطار نشاطات المجلس المختلفة لأبناء عائلات محافظة خان يونس.

وأضاف البنا أن هذه البطولة هي لفرق العائلات فقط حيث نسعى من خلال هذه البطولة توطيد العلاقات بين مختلف عائلات محافظة خان يونس من خلال التقائهم في هذا النشاط الكروي الجامع.

وبيّن البنا ان هذه البطولة هي برعاية شركة جرين سبورت لإنشاء الملاعب الرياضية الصغيرة وملعب اطلانطس بمدينة خان يونس والذين هم شركاء للمجلس في هذه البطولة.

يشار إلى أنه جرى أمس خمس مباريات في البطولة والتي تعتمد نظام خروج المغلوب ، حيث التقى في المباراة الافتتاحية كلاً من فريق عائلة صادق وفريق عائلة السقا وانتهت المباراة بفوز فريق عائلة السقا بخماسية نظيفة، سجلها اللاعب “محمد إبراهيم السقا” “ثلاثية ” وهدف لكل من اللاعب “عميد السقا” و اللاعب “محمد كامل السقا” ليصعد فريق السقا بهذه النتيجة للدور الثاني من البطولة.

واللقاء الثاني في البطولة كان بين عائلة شبلاق وعائلة المزين وتم فوز عائلة شبلاق إدارياً “2-0” بسبب إنسحاب فريق عائلة المزين من البطولة، ليصعد فريق عائلة شبلاق للدور الثاني.

وجرى اللقاء الثالث بين عائلة أبو مطلق وعائلة اصليح وانتهى اللقاء بفوز فريق عائلة إصليح بـ 4 أهداف أحرزهم اللاعب “عمر إصليح”، مقابل هدف وحيد لعائلة أبو مطلق أحرزه اللاعب “توفيق أبوعامر” ليصعد فريق عائلة إصليح بهذا الإنتصار للدور الثاني من البطولة.

وفي اللقاء الرابع الذي كان بين عائلة الأسطل وعائلة أبو حطب انتهى اللقاء بفوز فريق عائلة الأسطل برباعية أحرزها كلاً من اللاعب “طلعت الأسطل” واللاعب “قصي الأسطل” هدفين لكل لاعب، مقابل هدفين لفريق عائلة أبو حطب أحرزهما اللاعب “أنور أبو شعر واللاعب عاصم أبوحطب”.

وفي اللقاء الاخير في اليوم الأول للبطولة والذي كان بين عائلة شعت وعائلة أبو طه حسم اللقاء بالفوز الإداري لفريق عائلة شعت “2-0″، بعد انسحاب فريق عائلة أبو طه من البطولة، ليصعد فريق عائلة شبلاق للدور الثاني.

وسيجري عصر اليوم الأربعاء استكمال مباريات الدور الأول من البطولة على ملعب أطلانطس بالسطر الغربي بمدينة خان يونس وستكون اللقاءات بين عائلة البنا وعائلة مسمح – عائلة أبو جامع وعائلة النجارعائلة العقاد وعائلة المجايدة – عائلة الفرا وعائلة عابدين – عائلة ريان وعائلة الأغا.

صور من مجريات البطولة بعدسة : حسن عادل الفرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*