أنشطة وفعالياتالمجلس العام

اختتام مباريات الدور الأول من بطولة الشهيد ياسر عرفات الكروية

خان يونس:

اختتمت مساء أمس الأربعاء مباريات الدور الأول من بطولة الشهيد ياسر عرفات، لكرة القدم الخماسي، التي ينظمها المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس، برعاية شركة جرين سبورت وملعب أطلانطس.

وقال ناصر صادق عضو اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس أن مباريات الدور الثاني ستستأنف عصر يوم السبت مطلع الأسبوع القادم بين الفرق المتأهلة للدور الثاني.

وأضاف صادق أن البطولة شهدت أجواء محبة وإخاء بين مختلف فرق العائلات المتبارية في البطولة الكروية، متمنيًا التوفيق لكافة الفرق المشاركة في البطولة والتي ينظمها المجلس للسنة الثانية على التوالي على مستوى فرق عائلات محافظة خان يونس.

يشار إلى أن مباريات اليوم الثاني للبطولة ضمن الدور الأول للبطولة كانت كالتالي:
المباراة الأولى كانت بين فريق عائلة عاشور البنا، فريق عائلة مسمح والتي انتهت بفوز عريض لفريق عائلة عاشور البنا بسداسية نظيفه أحرز الأهداف، اللاعب ” محمد أبوموسى “هاتريك”، وهدف لكل من اللاعب إياد النبريص واللاعب محمد عمر البنا واللاعب أحمد صالح عاشور “، وبهذا الفوز يتأهل فريق عائلة عاشور البنا للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة البيوك.

فيما كانت المباراة الثانية بين فريق عائلة أبو جامع فريق وعائلة النجار وانتهت المباراة بفوز فريق عائلة النجار بـ 4 أهداف مقابل هدفين، أحرز أهداف عائلة النجار كلاً من اللاعب منذر النجار “هدفين” وهدف لكل من اللاعب حسن النجار واللاعب محمد يونس، وأحرز أهداف فريق عائلة أبو جامع اللاعب الرائع عمرو أبو جامع، ليصعد فريق عائلة النجار بهذا الفوز للدور الثاني ليقابل فريق عائلة الغلبان.

وجرت المباراة الثالثة بين فريق عائلة المجايدة وفريق عائلة العقاد، وانتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز هدف فريق عائلة المجايدة اللاعب حمودة المجايدة، وأحرز هدف لفريق عائلة العقاد لاعب نادي الاتحاد السابق اللاعب عليان العقاد، واحتكم المباراة لضربات الجزاء الترجيحية والتي استطاع من خلالها فريق عائلة العقاد حسم اللقاء لصالحه بنتيجة ” 3-1 ” وبالنتيجة الإجمالية ” 4-2 ” ليصعد من خلال هذا الفوز للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة القدرة.

وجاءت المباراة الرابعة بين فريق عائلة الفرا وفريق عائلة عابدين، وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، أحرز أهداف فريق عائلة الفرا، اللاعب ساهر مأمون الفرا، اللاعب موسى سليم الفرا، وأحرز لعائلة عابدين كلا من اللاعب حامد عابدين واللاعب نبيل عابدين واحتكم الفريقين لضربات الجزاء الترجيحية التي حسمت لصالح فريق عائلة الفرا بنتيجة “3-2″ وبالنتيجة الإجمالية ” 5-4″ ليصعد بهذا الفوز فريق عائلة الفرا للدور الثاني من البطولة ليقابل فريق عائلة أبو حليب.

وجرت المباراة الخامسة بين فريق عائلة الأغا وفريق عائلة ريان وانتهت المباراة بفوز فريق عائلة ريان بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد لعائلة الأغا، وأحرز أهداف فريق عائلة ريان لكل من اللاعب يوسف ريان واللاعب حماده ريان واللاعب أسامه أبو رزق، فيما أحرز هدف فريق عائلة الأغا اللاعب بدر الأغا، وبهذه النتيجة صعد فريق عائلة ريان للدور الثاني من البطولة ويقابل فريق عائلة شبير.

وكانت المباراة السادسة والأخيرة في الدور الأول للبطولة بين فريق عائلة العبادلة و فريق عائلة غنيم، وتم احتساب الفوز الاداري لفريق عائلة العبادلة بنتيجة ” 2-0 ” وذلك لإنسحاب فريق عائلة غنيم من البطولة، وبالتالي صعد فريق عائلة العبادلة للدور الثاني ويقابل فريق عائلة الهندي.

صور من اليوم الثاني للبطولة بعدسة : حسن الفرا وياسر الأسطل

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى