أخبار العائلات

الدكتور / محمد ناجي صادق شراب يُحرز جائزة جمعية القلب الأمريكية

محمد ناجي صادق شراب

د/ محمد ناجي صادق شراب

حصل اختصاصي أمراض القلب واضطراب كهرباء القلب الدكتور محمد ناجي شراب على جائزة جمعية القلب الأمريكية (American Heart Association) بعد توصله لعلاج للسكتات الدماغية الناتجة عن أمراض القلب.

وكان الاختصاصي شراب قد شارك في مؤتمر جمعية القلب الأمريكية الأخير، وقدم بحثا عن علاج السكتات الدماغية الناتجة عن أمراض القلب للمرضى فوق سن 65 عامًا.

واعتبرت الجمعية هذا البحث من أكثر الأبحاث تميزًا وإثراءً للعلوم الطبية في هذا المجال، وقررت منح شراب جائزة الجمعية للبحوث المتميزة، ونشره في كبرى المجلات العلمية المتخصصة بأمراض القلب circulation)) والتي تعتبر مرجعا عالميًا ينشر الابحاث العلمية الفريدة ذات التأثير الفعال في تحسين حياة مرضى القلب.

يشار إلى أن شراب انضم حديثا للمستشفى الجامعي في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، قادما من تورونتو بكندا، حيث كان طبيبًا وباحثا في جامعة تورنتو، وقدم أبحاثًا نشرت في كبرى المجلات الطبية العالمية المختصة بأمراض القلب.

ويساهم انضمام الطبيب شراب للمستشفى الجامعي في علاج أمراض القلب خاصة علاج اضطراب كهرباء القلب، وعدم انتظام ضربات القلب، وفحص عمل أجهزة القلب، وزراعة أجهزة تنظيم ضربات القلب وعلاج ضربات القلب بالكي الكهربائي.

بهذه المناسبة نبرق  عــائـلـة شــراب ورابطة شبابها وإدارة موقعها الإلكتروني التهاني القلبية الصادقة لأبنهم الدكتور  محمد   بعد حصوله على جائزة جمعية القلب الأمريكية. داعين الله عز وجل أن يوفقه في خدمة الوطن.

متمنيين له دوم التقدم والنجاح.. بحياته العلمية والعملية 

 

التدوينة الدكتور / محمد ناجي صادق شراب يُحرز جائزة جمعية القلب الأمريكية ظهرت أولاً على رابطة شباب عائلة شراب.

Source: FamilySites

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى