الرئيسية » أنشطة وفعاليات » المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس يختتم بطولة الشهيد ياسر عرفات الكروية

المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس يختتم بطولة الشهيد ياسر عرفات الكروية

خان يونس:

اختتم المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس بطولة الشهيد ياسر عرفات “أبو عمار” الكروية لفرق عائلات محافظة خان يونس والتي استمرت على مدار أسبوعين وشهدت تنافس اخوي بين 41 فريق من عائلات محافظة خان يونس والتي نظمها المجلس في إطار نشاطاته الرياضية وتوطيد العلاقات بين عائلات محافظة خان يونس وذلك برعاية شركة جرين سبورت وشركة نت ستريم وملعب أطلانطس.

وقد جرى الحفل الختامي للبطولة على ملعب اطلانطس بحضور د. أحمد الشيبي محافظ خان يونس ، ود. مازن أبو زيد مدير إدارة المخيمات بقطاع غزة و أ. شريف الددا رئيس اتحاد كرة القدم بجنوب قطاع غزة والمستشار علي الفرا، وأعضاء اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس وممثلي العائلات في محافظة خان يونس ومحافظ خان يونس ، وممثلين عن الجهات الراعية للبطولة (أ. أمين مسمح عن شركة جرين سبورت – وم. مازن الفرا و أ. باسل الطبجي عن ملعب اطلانطس – و م. أسامة النجار عن شركة نت ستريم) ، ولفيف من الوجهاء والمخاتير والشخصيات العامة والمواطنين من محافظة خان يونس.

وقد توج بلقب البطولة فريق عائلة الفرا وذلك بعد فوزه على فريق عائلة الأسطل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وقد سجل أهداف فريق عائلة الفرا اللاعب عدنان الفرا “سوبر هاتريك” ، فيما سجل الهدف الوحيد لعائلة الأسطل اللاعب عبد الله الأسطل.

وعقب انتهاء المباراة جرت مراسم احتفالية لتكريم الفريق الفائز وفرق العائلات المشاركة ،حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم كلمة لمجلس عائلات محافظة خان يونس ألقاها رئيس اللجنة التنفيذية أ.خالد البنا.

وقال أ.خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس في كلمته خلال الحفل الختامي لبطولة الشهيد ياسر عرفات الكروية أن هذه البطولة تأتي في إطار نشاطات وفعاليات المجلس لتوطيد العلاقات وتقوية النسيج الاجتماعي لعائلات محافظة خان يونس.

وبين البنا أن المجلس يعمل منذ انطلاقته قبل عامين على خدمة أبناء عائلات محافظة خان يونس وتوطيد العلاقات بينهم من خلال العديد من النشاطات الاجتماعية والترفيهية والرياضية.

وأشار البنا إلى أن المجلس ينظم سنوياً بطولة رياضية لعائلات محافظة خان يونس وقد اختار المجلس اسم الشهيد ياسر عرفات “أبو عمار” لتكون البطولة باسمه لأجل تخليد ذكرى هذا القائد الكبير في ذاكرة أبناء الشعب الفلسطيني.

وشدد البنا على أن المجلس العام لعائلات خان يونس يسعى دوماً إلى لم الشمل والوحدة المجتمعية بين أبناء الشعب الفلسطيني ويعمل بتمويل ذاتي من أعضائه بعيداً عن التجاذبات الحزبية والسياسية .

ووجه البنا في كلمته الشكر إلى كافة العائلات المشاركة في البطولة مشيراً إلى أن المجلس سيكرم كافة العائلات المشاركة في البطولة.

وثمّن البنا جهود مسئولي الفريق الرياضية في عائلات خان يونس على إنجاح البطولة وخروجها بشكلها الجميل الذي يليق بعائلات محافظة خان يونس.

وحيا البنا الشخصيات الاعتبارية والوطنية التي شاركت المجلس في الحفل الختامي للبطولة مؤكداً على تقدير المجلس لكافة الشخصيات التي لبت دعوة المجلس وشاركت في هذا العرس الرياضي الكبير.

وفي ختام كلمته شكر أ.خالد البنا باسم مجلس عائلات محافظة خان يونس الشركات الراعية للبطولة والتي كان لها دوراً كبير في إنجاح هذه البطولة وهي “شركة جرين سبورت” و”ملعب اطلانطس” و”شركة نت ستريم”.

وألقى الشاعر لؤي الطويل قصيدة شعرية عن الشهيد القائد ياسر عرفات “أبو عمار” لاقت استحسان الجمهور وسط تصفيق حار والهتاف باسم الشهيد ياسر عرفات.

وعقب القصيدة الشعرية تم تكريم فرق العائلات المشاركة في البطولة والشركات الراعية للبطولة وحكام البطولة وتسليمهم دروع تقديرية من قبل المجلس وبمشاركة الشخصيات المشاركة في الحفل، وقد حصل اللاعب قصي الأسطل على لقب أحسن لاعب واللاعب عدنان الفرا على لقب هداف البطولة والحارس فهد الفرا على لقب أحسن حارس في البطولة.

وعقب منح جوائز البطولة تم تسليم درع المركز الثاني والميداليات الفضية لفريق عائلة الأسطل.

وفي نهاية الحفل تم تسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق عائلة الفرا بطل بطولة الشهيد ياسر عرفات الكروية.

صور من ختام البطولة وتتويج البطلين من فريقي عائلة الفرا وعائلة الأسطل:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*