أخبار العائلات

الامارات – وفاة الحاج/ عثمان عودة محمد أبو شقرة شراب “ابوعبادة”.. رحمه الله

بسم الله الرحمن الرحيم

{ وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوف وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }

انتقل إلى رحمة الله تعالى المهندس / عثمان عودة محمد أبوشقرة شراب “ابوعبادة” ،وذلك اليوم الخميس الموافق 14-1-2016. وسيصلى على جثمانه الطاهر يوم غد الجمعة الموافق ١٥/١/٢٠١٦ بعد صلاة الجمعة في مسجد عبدالله خوري – في منطقة البطين خلف مستشفى مركز الخليج التشخيصي.

إنا لله وإنا إليه راجعون

بقلوب مؤمنة بقضاء الله تتقدم عائلة شراب عمومًا ورابطة شباب عائلة شراب وإدارة الموقع خاصة بأحر التعازي والمواساة إلى أسرته الكريمة وجميع الأهل والأقارب والأحباب.

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنها وأكرم نُزُله، ووسع مُدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلاً خيرًا من أهله وأدخله الجنة  وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار..

اللهم آمين

 

التدوينة الامارات – وفاة الحاج/ عثمان عودة محمد أبو شقرة شراب “ابوعبادة”.. رحمه الله ظهرت أولاً على رابطة شباب عائلة شراب.

Source: FamilySites

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى