المجلس العام

بيان صادر عن مجلس العائلات حول أزمة الكهرباء في محافظة خان يونس

مجلس عائلات خان يونس يطالب شركة الكهرباء بإنصاف محافظة خان يونس في الكهرباء يطالب مجلس عائلات محافظة خان يونس شركة توزيع الكهرباء في محافظات غزة وسلطة الطاقة بإنصاف محافظة خان يونس في حصتها من الكهرباء اسوة بباقي محافظات قطاع غزة وعدم تحميلها مشاكل المحافظات المجاورة لها دون غيرها.

محافظة خان يونس تعاني منذ اكثر من شهر من ازمة خانقة في الكهرباء تزيد فترة القطع عن 14 ساعة فيما تكون فترة الوصل سويعات قليلة، وهذه المشكلة تتفاقم عندما تتعطل الخطوط المصرية المغذية لمحافظة رفح والتي يترتب عليها تحويل احد خطوط المحافظة الى رفح ، او تعطل احد الخطوط المغذية للمحافظة الوسطى .

ندعو مجلس ادارة شركة الكهرباء وسلطة الطاقة بالعمل على ايجاد حل لمشكلة تعطل الخطوط المصرية المغذية للكهرباء بمحافظة رفح بشكل عادل وليس على حساب محافظة خان يونس فقط والعمل على تعويض المحافظة في حال تحويل احد خطوطها للمحافظات الاخرى.

يطالب المجلس الجهات المعنية بضرورة تجنيب قطاع الكهرباء التجاذبات السياسية والعمل على حل هذه الازمة والتي تعصف بكل مناحي الحياة في محافظات غزة .

اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس
الثلاثاء/19/1/2016

بيان أزمة الكهرباء

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى