أنشطة وفعاليات

مجلس العائلات يشارك في حفل تكريم أمهات الأسرى في محافظة خان يونس

خان يونس:
شارك مجلس عائلات محافظة خان يونس في حفل تكريم امهات الاسرى في محافظة خان يونس والذي اقامه مركز السلام للثقافة والفنون وبلدية خان يونس في قاعة المركز الثقافي التابع لبلدية خان يونس .

وضم وفد المجلس عدد من اعضاء اللجنة التنفيذية والمجلس العام لعائلات محافظة خان يونس ، وذلك في اطار نشاطات المجلس في الفعاليات الوطنية والشعبية في محافظة خان يونس .

وقال أ. خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس ان هذه المشاركة تأتي في اطار حرص المجلس للمشاركة في الفعاليات الوطنية والشعبية في محافظة خان يونس وخاصة فيما يتعلق بقضية الاسرى الذين يعتبروا من الفئات التي قدمت ربيع اعمارها وحريتها من أجل الوطن .

واضاف البنا : ان مجلس عائلات محافظة خان يونس يثمن جهود القائمين على هذا النشاط ، مشيراُ الى ان هذا الحفل الذي نظمه مركز السلام والفنون بالتعاون مع بلدية خان يونس لتكريم امهات الاسرى والشهداء في محافظة خان يونس يعتبر لفتة طيبة تجاه امهات الاسرى في محافظة خان يونس اللاتي قدمن ابنائهن لأجل ان ينعم الوطن بالحرية .

وكان مركز السلام قد نظم حفلاً تكريما لامهات الاسرى في محافظة خان بحضور محافظ خان يونس الدكتور أحمد الشيبي، ورئيس البلدية المهندس يحيى الأسطل، ومدير عام التنمية الثقافية الأستاذ وسام أبوشمالة ومدير مركز السلام للثقافة والفنون م.محمد موسى و مجلس عائلات محافظة خان يونس وعدد من الشخصيات الاعتبارية والرسمية والوجهاء وجمع غفير من النساء والأطفال من ذوي الاسرى في محافظة خان يونس .

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى