أنشطة وفعالياتالمجلس العام

مجلس عائلات محافظة خان يونس يعقد اجتماعه السنوي في ديوان عائلة البنا

خان يونس:

عقد المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس اجتماعه السنوي في ديوان عائلة البنا في خانيونس بحضور ممثلي العائلات في الجمعية العمومية للمجلس ،والذي يعقد بشكل دوري بعد مرور نصف سنة على عقد الدورة الانتخابية الحالية للمجلس .
وافتتح الاجتماع النصف سنوي للمجلس بكلمة موجزة لأمين سر اللجنة التنفيذية للمجلس أ. صلاح ابو صلاح وجه فيها الشكر لعائلة البنا على استضافتهم للاجتماع النصف سنوي للمجلس .

وقدم ابو صلاح شرح موجز عن نشاطات اللجنة التنفيذية الحالية منذ انتخابها في منتصف العام الماضي، ومن ثم فتح باب النقاش والاستفسارات لأعضاء الجمعية العمومية للمجلس لطرحها على اعضاء اللجنة التنفيذية للمجلس .
واجاب أ.خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس على كافة استفسارات واقتراحات الاعضاء والتي تمحورت حول السبل الكفيلة لتطوير اداء المجلس .

واوضح البنا الى ان المجلس هو جسم اجتماعي طوعي نهدف من خلاله خدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس على الصعيد الاعلام والاجتماعي لتقوية اواصر العلاقات بين ابناء عائلات محافظة خان يونس .

وقد اتسم الاجتماع بالروح الاخوية العالية والحوار البناء بين اعضاء المجلس العام واللجنة التنفيذية للمجلس .
وعبر اعضاء المجلس عن شكرهم لجهود المجلس في الفترة السابقة في التواصل مع المؤسسات والهيئات المحلية لخدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس .

واوصى المجتمعون في نهاية الاجتماع بالتحضير للمؤتمر الانتخابي الثالث وعقد في موعده في شهر يونيو القادم لانتخاب لجنة تنفيذية جديدة وذلك لترسيخ الاسس الديمقراطية في طبيعية عمل المجلس .

يشار الى ان المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس هو الجسم الاول على مستوى فلسطين وقد تم تأسيسه في عام 2014 وله نظامه الاساسي والداخلي الذي ينظم عمله ،وتم عقد المؤتمر الانتخابي الاول للمجلس في شهر ابريل 2014 واختيار اول لجنة تنفيذية للمجلس مكونة من 11 عضوا منتخبين بطريقة الاقتراع المباشر من ممثلي العائلات في محافظة خان يونس في عام 2014 ،وتم عقد المؤتمر الانتخابي الثاني في شهر حزيران 2015 ، وسيتم عقد المؤتمر الانتخابي الثالث للمجلس في شهر يونيو 2016 لاختيار لجنة تنفيذية جديدة .

عدسة : ياسر محمد عودة الأغا – حسن عادل الفرا

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى