الرئيسية » أنشطة وفعاليات » مجلس عائلات خان يونس يهنئ نادي اتحاد خان يونس بالبقاء بالممتاز ويؤكد على الدعم والمؤازرة للنادي

مجلس عائلات خان يونس يهنئ نادي اتحاد خان يونس بالبقاء بالممتاز ويؤكد على الدعم والمؤازرة للنادي

خان يونس:

زار وفد من المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس نادي اتحاد خان يونس البلدي لتقديم الدعم والمؤازرة للنادي وتهنئته بالفوز في مبارياته الاخيرة والبقاء في دوري الدرجة الممتازة، وذلك في اطار تواصل المجلس ودعمه للمؤسسات الرياضية والعامة والمجتمعية في محافظة خان يونس .

وضم الوفد عدد اعضاء اللجنة التنفيذية للمجلس وعدد من اعضاء الجمعية العمومية من ممثلي العائلات في المجلس .

وكان في استقبال وفد المجلس م.جمال توفيق الفرا “ابوتوفيق ” نائب رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد ،و أ. ابراهيم العقاد عضو مجلس الادارة والكابتن :تحسين الجبور المدير الفني للنادي ،والطاقم الاداري لنادي اتحاد خان يونس .
وأكد أ.خالد البنا رئيس المجلس خلال كلمة القاها في الزيارة على دعم المجلس الكامل لنادي الاتحاد في مشواره الرياضي،

لافتاً الى ان المجلس يقف الى جانب كافة المؤسسات الرياضية في محافظة خان يونس.
واضاف البنا بأن نادي الاتحاد هو نادي عريق في محافظة خان يونس وهو نادي جامع لكافة ابناء محافظة خان يونس ومتنفساً لشبابها لممارسة الرياضة .

وأوضح البنا بأن المجلس وجه ابناء العائلات في محافظة خان يونس للزحف خلف نادي الاتحاد في مباراته الاخيرة والحاسمة والتي كانت امام نادي الصداقة واستطاع النادي الفوز بها والبقاء في الدرجة الممتازة .

وشكر البنا ادارة النادي والمدير الفني للنادي على الجهود التي بذلت من اجل بقاء النادي في الدوري الممتاز في ظل الظروف التي عصفت بالنادي مؤخراً وكادت ان تهبط بالنادي من دوري الدرجة الممتازة .

ودعا البنا بلدية خان يونس الى تحمل مسؤوليتاها والعمل على اجراء الصيانة اللازمة لتأهيل الملعب المعشب للنادي واصلاح التلف في ارضية الملعب السيئة ، و لا تليق بالدوري الممتاز بالإضافة الى انها من الممكن ان تعرض اللاعبين للإصابات .

وفي ختام كلمته تمنى البنا التوفيق للنادي في مشواره الرياضي في الفترة القادمة وان يبقى احد قلاع محافظة خان يونس الرياضية .

وبدروة رحب م.جمال الفرا مجلس العائلات نائب رئيس مجلس ادارة النادي بوفد مجلس العائلات وزيارته لمؤازرة النادي وتهنئته بالبقاء في الممتاز، مؤكداً على الدور الكبير لعائلات خان يونس التي لم تبخل يوماً على نادي المحافظة الجامع لأبنائها .

وعرض م. جمال الفرا نبذة موجزة عن نادي اتحاد خان يونس منذ التأسيس والمراحل العديدة التي مر بها النادي ودور عائلات خان يونس منذ التأسيس بالوقوف خلف النادي ومساندته في كل الاوقات .

واشار الفرا الى ان النادي ابوابه مفتوحه لكافة ابناء محافظة خان يونس وهو جاهز لاحتضان كافة الكفاءات الرياضية من ابناء المحافظة .

وفي نهاية اللقاء قدم وفد المجلس بوستر شكر وتقدير لادارة نادي الاتحاد والمدرب تحسين الجبور على مجهوداتهم في العبور بالنادي الى بر الامان وبقائه في دوري الدرجة الممتازة .
تصوير : حسن عادل الفرا – عدي الفرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*