الرئيسية » المجلس العام » مجلس العائلات ومؤسسة أطلانطس الرياضية يوقعان اتفاقية للتعاون المشترك

مجلس العائلات ومؤسسة أطلانطس الرياضية يوقعان اتفاقية للتعاون المشترك

خان يونس:

وقع مجلس عائلات محافظة خان يونس اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة وملعب اطلانطس للرياضية وفنونها ، لخدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس في المجال الرياضي ، وذلك بمنح ابناء العائلات تسهيلات وخصومات مميزة للاشتراك في النشاطات الرياضية التي تنوي مؤسسة اطلانطس تنفيذها خلال فصل الصيف .

وكان وفد من مجلس عائلات محافظة خان يونس يضم رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس أ. خالد البنا ،وأ.صلاح ابو صلاح امين سر المجلس قد التقى ادارة مؤسسة اطلانس ممثلة بالاخ : مازن الفر وابو رجب المصري وابراهيم السقاء لبحث سبل التعاون المشترك بين المجلس والمؤسسة وتوقيع اتفاقية بين المجلس وادارة مؤسسة اطلانطس للتعاون وخدمة ابناء العائلات .

وقدم تم خلال اللقاء استعراض الرؤى والاهداف لمؤسسة اطلانطس من قبل المدير التنفيذي للمؤسسة ابراهيم السقا والذي قدم عرض موجز عن نشأة وطبيعة عمل المؤسسة والنشاطات الرياضية التي تسعى لتنفيذها المؤسسة خلال فصل الصيف .

وعبرت ادارة مؤسسة اطلانطس عن استعدادها للتعاون مع المجلس في كل ما يخدم ابناء عائلات محافظة خان يونس في شتى المجالات الرياضية .

وقال أ. خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس ان هذه الاتفاقية تأتي في اطار سعي المجلس لخدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس والعمل على توفير نشاطات رياضية لخدمة ابناء العائلات من مختلف الشرائح العمرية من الاطفال والشباب من مواليد 1990حتى 2008.

واضاف البنا ان مؤسسة اطلانطس للرياضة هي من المؤسسات الرائدة في محافظة خان يونس في المجال الرياضي .

واضاف البنا ان الاتفاقية تنص على تخفيضات وتسهيلات متعددة للمجلس وعمل تسهيلات للتسجيل في المؤسسة الرياضية لابناء عائلات محافظة خان يونس .

واشار البنا الى انه تم الاتفاق على استقبال مؤسسة اطلانطس للمنسقين الرياضيين لجميع عائلات خانيونس وتقديم لهم خدمات رياضية وإيضاح فكرة عمل المؤسسة .

وبين البنا الى انه خلال اللقاء تم الاتفاق على دعم المجلس لمارثون ستنظمه مؤسسة اطلانطس في يوم العمال ينطلق من بنك فلسطين وينتهي عند ملعب اطلانطس .

ودعا البنا ابناء العائلات الى المشاركة الفاعلة في الماراثون الذي ستنظمه مؤسسة اطلانطس بالتعاون مع المجلس في يوم العمال العالمي في الاول من شهر ايار القادم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*