الرئيسية » أنشطة وفعاليات » مؤسسة أطلانطس لتعليم الرياضة تنظم مارثون يوم العمال بخان يونس

مؤسسة أطلانطس لتعليم الرياضة تنظم مارثون يوم العمال بخان يونس

خان يونس:

نظمت مؤسسة اطلانطس لتعليم الرياضة وفنونها بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة مديرية خانيونس و المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس وموقع النخلة ، الماراثون الرياضي الاول في محافظة خانيونس في ذكرى يوم العمال العالمي، بحضور د.حسن موسى مدير الشباب والرياضة بخان يونس واعضاء مجلس عائلات محافظة خان يونس ، وادارة موقع النخلة .

وأوضحت ادارة المؤسسة ان هذا الماراثون تكريما لعمالنا وتقديرا لهم ، ويأتي ضمن سلسلة فعاليات تقيمها المؤسسة التي تهتم في مجال الرياضة والرياضين وتطمح ان تجعل للرياضة أمر هام خصوصا لدى طلابنا الذين تطمح ان يكونه من أهم الرياضين في المستقبل.

ووجهت مؤسسة اطلانطس الشكر لوزارة الشباب والرياضة والهلال الأحمر والمجلس العام لعائلات محافظة خان يونس وادراة موقع النخلة لدورهم في انجاح هذا الماراثون .

وبدوره ثمن مجلس عائلات محافظة خان يونس جهود مؤسسة اطلانطس في المجال الرياضي ولفتتهم الطبية لتكريم العمال من خلال ماراثون رياضي يحمل اسمهم .

واوضح أ. خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس ان المجلس يشجع كافة النشاطات الرياضية التي تخدم القضايا الوطنية والمجتمعية وقام المجلس بحشد عدد من ابناء عائلات محافظة خان يونس للمشاركة في الماراثون .

واضاف البنا ان عدد من اعضاء اللجنة التنفيذية للمجلس تواجدوا خلال الماراثون وذلك تعبيراً عن دعم المجلس للنشاطات الرياضية الهامة التي تقوم بها مؤسسة اطلانطس وادارتها ممثلة بالمهندس : مازن الفرا ، وباسل الطبجي .

وكان الماراثون قد انطلق من مفترق بنك فلسطين حتى مقر مؤسسة وملعب اطلانطس ، وتم تكريم المشاركين في المارثون من قبل ادارة مؤسسة اطلانطس بحضور الجهات المشاركة مع المؤسسة في تنظيم الماراثون .

تصوير : ابراهيم السقا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*