الرئيسية » المجلس العام » مجلس عائلات خان يونس يشارك في لقاء المعايدة في بلدية خان يونس

مجلس عائلات خان يونس يشارك في لقاء المعايدة في بلدية خان يونس

شارك مجلس عائلات محافظة خان يونس في لقاء المعايدة الذي نظمته بلدية خان يونس بمناسبة عيد الفطر السعيد وذلك لترسيخ أواصر المحبة والمودة بين أبناء المدينة.

وشارك وفد من اللجنة التنفيذية والمجلس العام في لقاء المعايدة والذي عقد في ساحة مبنى البلدية وبحضور كلاً من رئيس بلدية خان يونس م. يحيى الأسطل، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، ورؤساء البلديات السابقين، ونواب عن المجلس التشريعي، ومفتي المحافظة والشخصيات الاعتبارية والنخب المثقفة بخان يونس، واعضاء مجلس عائلات محافظة خان يونس.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من رئيس بلدية خان م. يحيى الأسطل رحب فيها بكافة الحضور مؤكداً على ضرورة تكاثف جهود أبناء المدينة مع مؤسساتها من أجل رفعة شأن المدينة والنهوض بها في كافة المجالات بالرغم من الظروف التي تعصف بنا من كل جانب.

وألقى عدد من المسئولين كلمات خلال الحفل أثنوا فيها على تنظيم هذا اللقاء الهام وعلى دور البلدية الحيوي في خدمة المجتمع الفلسطيني بكل شرائحه، بالإضافة إلى إحياء قنوات التواصل وإفشاء المحبة والإخاء ما بين أبناء المدينة.

وشكر أ. صلاح ابو صلاح امين سر مجلس عائلات محافظة خان يونس بلدية خان يونس على هذه اللفتة الطيبة تجاه فعاليات وابناء محافظة خان يونس لما لها من الاثر الطيب على ابناء المحافظة وترسيخ أواصر المحبة والمودة بين أبناء المحافظة .

وبين ابو صلاح ان مشاركة المجلس تأتي في اطار تواصل المجلس مع المؤسسات العامة في محافظة خان يونس والذي لا يأل المجلس جهدا في التواصل معها من اجل تحسين الخدمة المقدمة لابناء عائلات محافظة خان يونس .

تصوير : أ. صائب لقان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*