أخبار العائلات

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني ( فتح )، حفل تأبين للراحل الشهيد ياسر محمود شراب – أبو محمد

نظمت يوم السبت 30 حزيران 2016 ، حركة التحرير الوطني الفلسطيني ( فتح )، إقليم وسط خانيونس و المكتب الحركي للعمال حفل تأبين للراحل الشهيد ياسر محمود شراب – أبو محمد ، وحضره القيادي الفتحاوي الكبير إبراهيم أبو النجا عضو الهيئة القيادية ،والدكتور أسامة الفرا عضو المجلس الثوري ،والدكتور عبدالحميد المصري أبو عمر  عضو المجلس الثوري وسلامة زعيتر ممثل المكتب الحركي المركزي للعمال ، وأبو توفيق الفرا أمين سر إقليم وسط خان يونس ووليد شقورة أمين سر إقليم غرب خانيونس وعدد من أعضاء أقاليم ومناطق حركة فتح ، بالإضافة لحشد كبير من عائلة المرحوم وانصار حركة فتح .

بعد تلاوة عطرة من القرآن الكريم ، ألقى القائد الفتحاوي إبراهيم أبو النجا كلمة حركة فتح ، مشيداً فيها بالمناضل القائد ياسر شراب الشهير ” بالابيض ” في مراحل حياته المختلفة، ومدى تعلقه بقضية وطنه وشعبه والتزامه بالثوابت الوطنية، حيث كان مثالاً للإخلاص والشفافية والنزاهة وتمسكه بالوحدة الوطنية .

وأشار أبو النجا إلى أن تأبين أبو محمد هو تأبين لكل الشهداء والمناضلين الذين سقطوا وهم يحملون راية الكفاح لتحقيق مصالح شعبهم.

وثمن سلامة زعيتر رئيس المكتب الحركي المركزي للعمال ، مواقف ونضالات ياسر شراب في مختلف المواقع من أجل تحرر وطنه وحرية شعبه، مشيرا إلى مرور عام على رحيل القائد أبو محمد ومازالت ذكراه خالدة في قلوب كل محبيه
وأكد زعيتر على المحطات النضالية والنقابية للراحل ياسر الابيض ، وحرصه على خدمة أبناء شعبه .

فيما ألقى القائد الفتحاوي نبيل الأغا أبو الطيب أمين سر إقليم وسط خان يونس السابق كلمة أصدقاء المرحوم ، والذي لم يقدر على حبس دموعه التي انهمرت على صديق العمر ورفيق النضال، وعدد في كلمته مناقب الشهيد منذ أن كان شبلاً ومن ثم في مواقعه المختلفة التنظيمية والنقابية، والتي وأثبت فيها كفاءته وتمسكه بمصالح شعبه والوحدة الوطنية وتمسكه بثوابت شعبه ومبادئ حركة فتح حيث كان رمزاً للعطاء بدون حدود.

وأكد الأغا أن فتح افتقدت قائداً ومناضلاً فتحاوياً التحق بالحركة منذ نعومة أظافره.

كما ألقى محمد صالح شراب كلمة عائلة وأسرة الفقيد الشهيد ياسر شراب أبو محمد ، أشاد بمناقب المرحوم ودوره في خدمة وطنه وحركته ومدينته وعائلته، وشكر الحضور وحركة فتح على هذه اللفتة الكريمة بتظيم حفل تأبين لياسر أبو محمد في ذكراه السنوية الأولى .

وفي نهاية الحفل الذي كان عريفه الأخ لؤي الطويل قدمت حركة فتح ممثلة بإقليم وسط خان يونس درع تكريمًا لأسرة المرحوم ، وكذلك فعل المكتب الحركي المركزي للعمال .

صور : حفل التأبين

صور : حفل التأبين

 

التدوينة نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني ( فتح )، حفل تأبين للراحل الشهيد ياسر محمود شراب – أبو محمد ظهرت أولاً على رابطة شباب عائلة شراب.

Source: FamilySites

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى