أخبار العائلات

حفل التفوق العاشر : عائلة شراب تحتفي بأبنائها المتفوقين للعام العاشر على التوالي

_DSC0059

خان يونس: نظمت رابطة شباب عائلة شراب برعاية مجلس العائلة حفل التفوق العاشر ، وذلك يوم الجمعة 5– 8 – 2016 في ديوان العائلة للعام العاشر على التوالي ،بحضور جمع غفير من من وجهاء وأبناء عائلة شراب .

حيث تم تكريم 178 طالب وطالبة من داخل وخارج الوطن بجميع المراحل الأساسية من الصف الأول الابتدائي حتى الثانوية العامة.

وكان الحفل بدأ الساعة الخامسة والنصف بتقديمة من عريف الحفل الأستاذ خليل إبراهيم كساب شراب وتلاها تلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت الشبل محمد حسن ملاحي شراب ، ومن ثم كان الموعد مع كلمة العائلة ألقاها الشيخ سليم همام شراب ، الذي بين أن عائلة شراب على مر التاريخ زاخرة بالمتفوقين، وأكد من خلال كلمته على دور العلم في رفع الأمم وحث الطلبة على مواصلة التفوق وتعزيزه ، ودعا إلى التعاضد العائلي ، ومن ثم شكر الرابطة على جهودها في خدمة أبناء العائلة ورفع شأن العائلة.

وبعد ذلك كان الموعد مع ألقاء شعري من كلمات ممدوح صدقي شراب ألقاها على مسامع الحضور الشبل كامل عرفات رأفت شراب .

وتلتها كلمة الرابطة ألقاها مسئول اللجنة الاجتماعية بالرابطة الأستاذ رائد سلامة شراب والتي من خلالها رحب بالحضور من ضيوف وأبناء العائلة الكرام، وأكد على اهمية تكريم المتفوقين لحثهم على المزيد من الاجتهاد وخلق روح التنافس لدى زملائهم، وفي نهاية الكلمة شكر كل من ساهم في نجاح الحفل، كما عبر عن شكر الرابطة والعائلة لكل من ساهم في دعم الحفل العاشر وخص منهم الأستاذ محمدربيع حلمي شراب ، والأستاذ هاشم احميدان شراب من المملكة العربية السعودية ، وأحد رجال العائلة من فاعلي الخير من الأمارات ، وكذلك الأخ محمد سالم شعبان شراب .

ومن ثم كان العرض الفني المسرحي الذي قدمه فريق تغير جو الفني وهم محمود خميس شراب و أحمد أبو تيم، و الطفل محمد راغب شراب

وبعد ذلك كانت كلمة مجلس العائلة ألقاها الشيخ طلال رأفت شراب والتي شكر الداعمين والمنظمين للحفل واكد على أهمية العلم وحث الجميع على التكاتف والتراص في بوتقة واحدة من أجل خدمة العائلة وأبنائها .

وكانت مسك الختام لأصحاب العرس الطلبة المتفوقين والتي ألقتها على مسامع الحضور الطالبة المتفوقة الطالبة غادة رفعت علي شراب، والتي أثنت من خلالها على دور الرابطة في خدمة أبناء العائلة وخاصة الطلبة، كما شكرت أولياء أمور الطلبة ومدرسيهم على الدور الذي يؤدونه في رفع مستوى أبنائهم ، وحثت زملائها على مزيد من التفوق والتقدم.

وفي النهاية كان الموعد مع لحظة التكريم للطلبة المتفوقبن ، والذين كان توزيعهم حسب الكشف المرفق بأسماء الطلبة المكرمين .

جاري تحميل الصور

التدوينة حفل التفوق العاشر : عائلة شراب تحتفي بأبنائها المتفوقين للعام العاشر على التوالي ظهرت أولاً على رابطة شباب عائلة شراب.

Source: FamilySites

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى