الرئيسية » أخبار العائلات » الكلية الجامعية تختتم برنامجا تدريبيا متقدما في مجال صيانة المصاعد الكهربائية

الكلية الجامعية تختتم برنامجا تدريبيا متقدما في مجال صيانة المصاعد الكهربائية

احتفل مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر التابع للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بتوزيع شهادات دورة صيانة المصاعد الكهربائية المتقدمة لعدد من الأكاديميين والمهنيين في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، وذلك ضمن مشروع تعزيز بناء قدرات مؤسسات التعليم والتدريب المهني والتقني الممول من الوكالة البلجيكية للتنمية BTC.

الحفل انطلق بحضور ومشاركة كل من المهندس صالح أبو شعبان رئيس مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والمهندس عبد الله الحداد نائب رئيس المركز، وحنين أبو نحلة مدير مكتب الوكالة البلجيكية للتنمية غزة، ومحمد الجاوي منسق المشروع، والمهندس إياد الدبور مدرب الدورة، إضافة إلى عدد من المهنيين المحتفى بهم.

بدوره رحب المهندس صالح أبو شعبان بالحضور، وأوضح أن ما يقدمه المركز من دورات تدريبية في كافة المجالات المختلفة مثل الإدارة والتنمية البشرية، تكنولوجيا المعلومات، اللغات، الحرف والمهن، الإعلام والاتصال، يهدف إلى تعزيز الشراكة والتعاون مع المؤسسات المختلفة، إلى جانب خدمة وتنمية المجتمع من خلال تطوير وبناء قدرات الأفراد، مشيدا بالتعاون والدعم الكريم من الوكالة البلجيكية للتنمية ودورها في تطوير قطاع التعليم المهني بغزة.

من جهتها أعربت حنين أبو نحلة عن سعادتها بالشراكة الدائمة مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، كما وأشارت إلى أن الوكالة البلجيكية للتنمية من خلال مشروع تعزيز قدرات مؤسسات التعليم والتدريب المهني والتقني تسعى جاهدة للمساهمة في التخفيف من معدلات البطالة المرتفعة بين الشباب من خلال النهوض بمنظومة التعليم والتدريب المهني والتقني ورفد سوق العمل بشباب متميز يمتلك المهارات اللازمة التي تمكنه من خوض سوق العمل والمنافسة فيه.

وبينت أبو نحلة أن الوكالة البلجيكية للتنمية ستسمر في مبادراتها وتقديم مشاريعها التي من خلالها تساهم في خلق بيئة تعليمية متكاملة، مضيفةً أن المرحلة القادمة ستشهد تنفيذ المزيد من المشاريع والبرامج المهنة والتقنية المتخصصة الممولة من الوكالة البلجيكية للتنمية.

وفي حديثه ذكر محمد الجاوي أن هذه الدورة تأتي ضمن مجموعة من الأنشطة التي يتم تنفيذها ضمن المشروع والتي استهدفت 22 مشاركا وهدفت إلى صقل مهارات المدربين المهنيين في مجال المصاعد الكهربائية، وتنمية مهاراتهم في تدريب الطلاب المهنيين والتعامل معهم، حيث تم تدريب المشاركين على يدي طاقم تدريبي متميز.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم المشاركين وتوزيع شهادات الدورة عليهم، والتي تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة التي يتم تنفيذها من خلال المشروع الممول من الوكالة البلجيكية للتنمية.
Source: FamilySites

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*