أخبار العائلات

دائرة الكهرباء في بلدية غزة تنفذ أعمال صيانة للإنارة في (9) شوارع

نفذت دائرة الكهرباء والإنارة في بلدية غزة صيانة لشبكات الإنارة في ( 9) شوارع رئيسة في المدينة خلال شهر آب/ أغسطس الماضي، ضمن جهود إنارة الشوارع والحفاظ على سلامة المواطنين .

وذكرت الدائرة في تقريرها الشهري أن أبرز الشوارع التي تم الانتهاء من صيانتها هي: شارع اليرموك شمال المسجد، ومعسكر الشاطئ شمال مسجد الأبيض حتى الشمالي، ومحيط نادي غزة الرياضي بحي الرمال .

وأضافت أن الأعمال شملت أيضاً صيانة ( 40) فانوساً و( 23) وحدة تحكم في الإنارة وتمديد نحو ( 100) متر من الكوابل، وتنفيذ ( 29) عملية صيانة لمنشآت البلدية ومرافقها، وتركيب ( 7) فوانيس من نوع صوديوم جديدة .

وأوضحت أنه تم أيضاً متابعة تشغيل المحولات الكهربائية في آبار المياه ومحطات الصرف الصحي، ومرافق البلدية الأخرى وحل المشاكل الناجمة عن ارتفاع وانخفاض الفولت.

وكانت بلدية غزة قد دعت المواطنين في المدينة إلى ضرورة الحفاظ على فوانيس الإنارة ووحدات التحكم بها وعدم العبث بهما حفاظاً على سلامتهم ولضمان استمرار عمل فوانيس الإنارة في مناطقهم في ساعات وصل الكهرباء .

وتعاني مدينة غزة كما بقية مدن القطاع من استمرار انقطاع الكهرباء لساعات طويلة عنها مما يتسبب في انقطاع الكهرباء عن شبكات الإنارة في الشوارع والمفترقات الرئيسة في المدينة .
Source: FamilySites

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى