الرئيسية » أخبار العائلات » مجلس عائلات محافظة خان يونس يكرم شركة ابو صبحة للحج والعمرة

مجلس عائلات محافظة خان يونس يكرم شركة ابو صبحة للحج والعمرة

خان يونس – زار وفد من مجلس عائلات محافظة خان يونس شركة  ابوصبحة للحج والعمرة لتهنئتهم وتكريمهم على جهودهم المتميزة في خدمة و رعاية حجاج بيت الله الحرام للعام 2017 م- 1435 هـ.

 

وضم وفد المجلس م.بلال الفرا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس ، ناهض اصليح  نائب رئيس اللجنة التنفيذية ،.أ.صلاح ابو صلاح امين سر اللجنة التنفيذية ،أ.هشام بربخ أمين الصندوق ،أ.بهجب ابو عيد عضو اللجنة التنفيذية و منسق الدائرة الاجتماعية ، أ.طارق العبادلة عضو اللجنة التنفيذية ومنسق الدائرة التنفيذية وعدد من اعضاء المجلس العام .

وكان في استقبال وفد المجلس أ.يونس ابو صبحة “ابو محمد”  مدير الشركة والطاقم الاداري للشركة .

وقدم م.بلال الفرا رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس التهنئة لشركة ابو صبحة للحج والعمرة باسم اعضاء مجلس عائلات محافظة خانيونس مشيراً  الى ان هذا الانجاز هو فخر لمحافظة خان يونس والتي نسعى دوما ان تكون متميزة بابنائها ومؤسساتها.

واضاف الفرا الى ان هذه الزيارة تأتي في اطار تواصل المجلس مع المؤسسات الخدماتية في محافظة خان يونس وتقديم الدعم المعنوي لها وتشجيعها على الاستمرار في تقديم الخدمة الافضل لأبناء عائلات محافظة خانيونس.

وقدم الفرا عرض موجز عن مجلس العائلات وطبيعة نشاطها التطوعية والتي تهدف الى الارتقاء بأبناء عائلات محافظة خان يونس .

ومن جهته شكر أ.يونس ابو صبحة مدير شركة ابو صبحة للحج والعمرة وفد المجلس على هذه اللفتة الرائعة والتي لها كل التقدير والاحترام .

وشكر ابو صبحة مجلس عائلات محافظة خان يونس على جهودهم في خدمة ابناء عائلات محافظة خاني ونس والتواصل مع المؤسسات في المحافظة .

واضاف ابو صبحة ان شركة ابو صبحة ستعمل جاهدة دوما على تقديم الخدمة الافضل للحجاج والحفاظ على المرتبة المتميزة .

واشار ابو صبحة الى ان الشركة ستتعاون مع المجلس في الفترة المقبلة وسيكون هناك تنسيق مشترك لأجل خدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس .

وفي نهاية اللقاء قدم وفد المجلس درع شكر وتقدير لمدير الشركة تكريماً من المجلس على تميزهم  في رعاية حجاج بيت الله الحرام على مستوى المحافظات الجنوبية لدولة فلسطين .

يشار الى ان شركة  ابو صبحة للحج والعمرة من ابرز شركات الحج والعمرة في فلسطين واستطاعت ان تحقق مرتبة متميزة بتقديمها خدمات متميزة لحجاج بيت الله الحرام وتشهد اقبال متزايد  من الحجاج سنوياً للالتحاق ببعثات الشركة .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*