الرئيسية » أخبار العائلات » التعادل سيد الموقف بين خدمات رفح والهلال وشباب خان يونس والصداقة

التعادل سيد الموقف بين خدمات رفح والهلال وشباب خان يونس والصداقة

استهل حامل اللقب نادي الصداقة مشواره في البطولة الدوري العام الممتاز، بالتعادل أمام مضيفه شباب خان يونس بنتيجة 1-1، على الإستاد البلدي في خان يونس، وذلك في افتتاح الجولة الأولى للمسابقة التي تقام برعاية الوطنية موبايل. تقدم المضيف عبر حازم شكشك في الدقيقة 59، وتعادل للصداقة محمد بركات الذي وضع الكرة في شباك فريقه السابق شباب خان يونس في الدقيقة 66.

وأكمل شباب خان يونس المباراة منقوصاً بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 72 عقب طرد حارس المرمى هيثم فتيحة لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية. وبذلك حصل كل فيرق على نقطته الأولى في البطولة.

ونجح نادي الهلال الفلسطيني من خطف نقطة ثمينة من الوصيف خدمات رح بتعادلهما سلباً على الإستاد البلدي في رفح. لينال كل فريق نقطة وحيدة، ويحتلان مع سابقيهما الصدارة.

شباب خان يونس- الصداقة

فعلى إستاد خان يونس البلديـ خرج كل فريق بنقطة وحيدة، باتت ثمينة لكل فريق، في مباراة قدم الطرفان فيها أداءً مميزاً، حيث بدأ الشباب مهاجماً عبر حازم شكشك، ورفيق عاشور، ومحمد ابو موسى، بمساندة أمجد أبو شقير، قبل أن يتملك الضيوف المبادرة عبر هجمات محمد بركات، وعمر أبو عبيدة، وصائب ابو حشيش الذي صحت الجماهير على تسديدته الصاروخية، ثم كرة عمر أبو عبيدة كرة على العارضة بقليل، وتقدم محمد أبو ناجي بالكرة، وسدد لكن صدها هيثم فتيحة، وأضاع بركات فرصة ثمينة أمام المرمى خرجت بعيداً.

وتحسن أداء الشباب، وأضاع أبو عبيدة كرة من الجبهة اليسرى، خرجت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني، بدأ الشباب أكثر جرأة، وبادل منافسه الهجمات، خاصة عبر النشيطين عاشور، وشكشك حيث تدخلت دفاعات الصداقة في إبعاد الكرات، حتى تمكن الأخير من افتتاح التسجيل للشباب في الدقيقة 59، من كرة جميلة وصلته من حسن حنيدق استقبلها ووضعها ببراعة في شباك فادي جابر.

ورد الصداقة بقوة، وأضاع سامي سالم كرة سانحة من رأسية مرت بجوار القائم، لكن بركات أدرك التعادل في الدقيقة 66 من مراوغة جميلة ووضع الكرة فش شباك فريقه السباق رافضا الاحتفال، وبقيت الأمور على حالها، قبل أن يبعد الحكم الحارس الشبابي هيثم فتيحة نتيجة ارتكابه خطأ داخل المنطقة، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما. حكم المباراة: نادر الحجار للساحة، وساعده الدوليان حسام الحرازين، ومحمود الصواف، وعاهد المصري رابعاً.

خدمات رفح- الهلال الفلسطيني

بدأ المضيف مهاجماً عبر انطلاقات علاء اسماعيل، وعماد فحجان، ومحمد الجرمي، بمساندة محمود النيرب، والتي شكلت خطورة على المرمى الهلالي، ورد الأخير بهجمات ارتدادية مباغتة عبر الثلاثي يوسف سالم، ومحمد عبيد، وفادي ابو حصيرة، حيث مرت كرة باسم الكحلوت من فوق العارضة، في المقابل، انفراد عماد فحجان بالكرة تصدى لها الحارس خالد عبيد.

وفي الشوط الثاني، بدأ الأخضر الرفحي السيطرة، ورد الهلال كالمعتاد بكرات مرتدة سريعة عبر الخطة التي وضعها المدرب حميدان بربخ، وتألق عبيد في الوقوف لكرات الخدمات، وفي الثلث الأخير للشوط، نشط لاعبو الهلال عبر انطلاقات باسم وفادي، إلا أن النتيجة بقيت على حالها بالتعادل السلبي.

مباريات السبت

تتواصل مباريات الجولة الأولى اليوم السبت، وذلك بلقاء القادسية مع غزة الرياضي على إستاد رفح البلدي.
Source: FamilySites

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*