أخبار العائلات

مصرع فتى طعنا ومواطن غرقا وطفلة دهسا ومواطنة اثر حادث سير بقطاع غزة

أكد المتحدث باسم الشرطة في قطاع غزة المقدم أيمن البطنيجي، بمصرع الفتى مجدى حكمت برهوم ، (17 عاماً)، في ظروف عائلية بمخيم يبنا برفح جنوب قطاع غزة.

وأوضح البطنيجي في تصريح صحفي أن الشرطة أوقفت والده وشقيقه، لافتا إلى انه سيتم التحقيق معهما.

وذكرت مصادر في مدينة رفح، أن جثة الفتى وصلت إلى مستشفى أبو يوسف النجار وعليها آثار تعذيب، وقد ألقت الشرطة القبض على الجاني، الذي تبين أنه شقيق الفتى ويبلغ من العمر 18 عاما.

الى ذلك توفي المواطن أحمد محمد أبو حطب 46عام والذي يعمل أستاذا جامعياً غرقا في بحر خانيونس، ولم يتمكن أحد من إنقاذه ونقل الى مستشفى ناصر غرب المدينة جثة هامدة.

فيما توفيت الطفلة جود عبد الرحمن أبو ركبة عامين ونصف في حادث سير شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وافاد مقدم حقوقي فهد حرب مفتش تحقيقات حوادث المرور في المحافظات الجنوبية ان السائق عبد الرحمن ابو ركبة وهو والد الطفلة المغدورة كان يقود مركبة شاحنة نصف نقل من نوع مرسيدس ومتجه بها من الجنوب باتجاه الشمال في بداية التحرك بالمركبة من امام منزله في شارع السكة بمحافظة الشمال ومع بداية التحرك صادف قدوم ابنته الطفلة وتدعى جود عامين ونصف العام وهي ابنة السائق تحاول قطع الطريق من امام المركبة ،وقتها صعد السائق بالعجل الامامي الايسر فوق جسد الطفلة حيث ادى الي وفاتها علىالفور وتم نقلها جثة هامدة من مكان الحادث الي المستشفي الاندونيسي بالمحافظة.

وأفاد حرب أنه تم معاينة مكان الحادث والمركبة مع وجود اثار الدماء على العجل الامامي الايسر للمركبة ، واكد حرب ان سبب الحادث هو عدم تفقد المركبة قبل التحرك بالتاكد من خلو الطريق من الاطفال والمشاة وعدم مراقبة اولياء الامور لاطفالهم حال خروجهم امام المنزل في الطريق العام .

وتوفيت سيدةاثر صدمها مركبة من نوع فولكسواجن على طريق صلاح الدين مدخل مستشفى شهداء الاقصى في المحافظة الوسطى.
Source: FamilySites

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى