أخبار العائلاتأخبار خان يونسأنشطة وفعالياتالمجلس العام

مجلس عائلات خان يونس يبحث التعاون المشترك مع ادارة موقع عائلة الاسطل

خان يونس- زار  وفد من اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس ادارة موقع عائلة الاسطل وذلك في اطار خطة وضعتها اللجنة التنفيذية للتواصل مع مواقع عائلات محافظة خان يونس  وتبادل الافكار والرؤى معها بما ينعكس على الارتقاء بمحافظة خان يونس وعائلاتها .

وضم الوفد : م.بلال الفرا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس ،أ.ناهض اصليح نائب رئيس اللجنة التنفيذية  ،أ,هشام بربخ امين الصندوق ، أ.بهجت ابو عيد عضو اللجنة التنفيذية و منسق الدائرة الاجتماعية ،أ.طارق العبادلة عضو اللجنة التنفيذية و منسق الدائرة الثقافية .

وكان في استقبال الوفد مجلس ادارة “موقع الاسطل ”  الموقع الرسمي للعائلة واحد أبرز  المواقع العائلية في المحافظة.

في بداية اللقاء رحب رئيس اتحاد شباب عائلة الاسطل  ومدير موقع العائلة  أ. مهند محمد الأسطل بوفد المجلس، ثم قدم الأسطل شرحا مفصلا عن نشأة الاتحاد ودوره داخل العائلة وخارجها.

وثمن   الاسطل   زيارة اللجنة التنفيذية لإتحاد عائلة الأسطل وموقعها  مؤكداً دعم الإتحاد الكامل للمجلس في أي نشاط من حيث المشاركة والحضور والتغطية، منوهاً إلى ضرورة إشراك أعضاء المجلس في دوائر اللجنة التنفيذية المختلفة .

 

ومن جهته  أكد م.بلال الفرا رئيس اللجنة التنفيذية  بأن عائلة الأسطل من العائلات الكبيرة بالمحافظة وأنها ضحت بكل غالي ونفيس على درب الحرية وقدمت الشهداء والجرحى والأسرى.

وأضاف الفرا  أن عائلة الاسطل  خرجت العلماء والأكاديميين والمهندسين والأطباء والمهنيين والذين كان لهم بصمة واضحة في رقي أبناء المحافظة والوطن، مشيراً الى انها من العائلات المؤسسة  لمجلس عائلات محافظة خان يونس  وقد تمثلت في  اللجنة التحضيرية واللجنة التأسيسية للمجلس ومن خلال أ.محمد سالم الاسطل وفي اللجنة التنفيذية الثالثة من خلال أ. مهند  الاسطل والذين كان لهم بصمة متميزة بإنجاح مهام اللجان.

وأوضح  الفرا  بأن مجلس العائلات يلتقي مع ادارة موقع الاسطل  الأسطل في الأهداف والعطاء، مبيناً  بأن زيارة اللجنة التنفيذية للاتحاد وموقع عائلة الاسطل  تهدف الى  بحث سبل التعاون المشترك ،و تبادل الأفكار حول الارتقاء بآداء المجلس.

وبين الفرا ان اللجنة التنفيذية فتحت باب الانخراط لأعضاء المجلس العام في كافة الدوائر المتخصصة التابعة للجنة التنفيذية وذلك في اطار ترسيخ العمل التطوعي الجماعي  لدى اعضاء المجلس العام  .

وقدم م.بلال مشروع نشاط لكل عائلة، والذي تعتمد فكرته على طرح مجموعة من المشاريع والأنشطة أمام كل عائلة على أن ترعى العائلة أحد هذه المشاريع.

 

وفي  نهاية كلمته وجه م. بلال الفرا الشكر الجزيل الى ادارة موقع عائلة الاسطل  على حسن الاستقبال والترحيب وحرصهم على انجاح أنشطة المجلس المختلفة.

وقد اتفق الجانبين على اعطاء اخبار المجلس مساحة على موقع عائلة الاسطل  وعقد لقاءات مستقبلية  لمتابعة  الافكار والمشاريع التي نوقشت خلال اللقاء بما يعمل على الرقي بمجلس العائلات .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى