الرئيسية » أخبار العائلات » مجلس عائلات خان يونس يزور عائلة الأسير: ضياء الأغا في الذكرى الـ26 لاعتقاله

مجلس عائلات خان يونس يزور عائلة الأسير: ضياء الأغا في الذكرى الـ26 لاعتقاله

خان يونس – زار وفد من مجلس عائلات محافظة خان يونس يضم أعضاء اللجنة التنفيذية والمجلس العام وبمشاركة محافظ خان يونس د. أحمد الشيبي والمستشار: علي الفرا  ، منزل عميد أسرى قطاع غزة الأسير: ضياء زكريا الأغا بمناسبة دخوله العام الـ26 في الأسر بسجون الاحتلال الاسرائيلي .

وقال أ.صلاح أبو صلاح امين سر اللجنة التنفيذية لمجلس العائلات أن هذه الزيارة تأتي لمؤازرة عائلة الاسير الاغا والتعبير عن تضامن المجلس مع عائلته والتأكيد على حق الأسرى في الحرية .

وأضاف ابو صلاح ان عائلة الأغا هي من العائلات المناضلة والعريقة في محافظة  خان يونس والتي انجبت المناضلين والثوار والاسرى والشهداء .

وبين ابو صلاح ان هذه الزيارة تأتي تقديراً وعرفاناً من المجلس تجاه الأسير: ضياء الاغا وكافة الاسرى الذين امضوا ربيع اعمارهم في السجون الاسرائيلية لأجل عدالة قضية وطنهم .

وقدم  ابو صلاح في ختام كلمته التحية والعرفان والتقدير نيابة عن اعضاء مجلس العائلات لوالدة وأسرة  عميد اسرى قطاع غزة ضياء الاغا ،متمنياً ان يكون لقاء الحرية مع الاسير ضياء الاغا قريباً.

ومن جهته أكد محافظ خان يوس د. أحمد الشيبي على وقوف الجميع الى جانب حرية الاسرى وعلى رأسهم الاسير : ضياء الأغا .

وشكر المحافظ مجلس عائلات محافظة خان يونس على هذه اللفتة الوطنية تجاه الاسير الاغا .

وأوضح المحافظ أن الاسير الاغا يمثل نموذجاً وطنيا يحتذى به حيث قدم عمره لأجل قضيته .

وأكد المحافظ  على اهتمام  القيادة الفلسطينية بقضية الاسرى في السجون الاسرائيلية وانها تسعى لأجل  الافراج عن الاسير الاغا وكافة الاسرى، وأن نهار الحرية سيكون قريباً .

وقدم المحافظ د.احمد الشيبي  في ختام كلمته الشكر لعائلة الاغا ولأسرة الاسير ضياء ولوالدته المناضلة الحاجة :ام ضياء الاغا والتي قدمت اثنين من ابنائها اسرى لأجل القضية الفلسطينية .

وفي كلمته أكد رفيق  القيد مع الاسير ضياء الاغا في السجون  الاسير المحرر : خالد البنا ان الاسير الاغا يعتبر  نموذجاً وطنياً قدم سنوات عمره وحريته على درب الحرية والتحرير لشعبه .

وأضاف البنا الى ان الاسير الاغا كان قدوة وطنية واخلاقية داخل السجن مع زملائه الاسرى .

وأعرب البنا في ختام كلمته عن امله في ان ينال الاسير الاغا وكافة الاسرى حريتهم قريباً.

ومن جهتها رحبت المناضلة ام ضياء الاغا “ام الاسيرين ضياء ومحمد الاغا” بوفد المجلس شاكرة لهم هذه اللفتة الطيبة تجاه عميد أسرى قطاع غزة ضياء الاغا.

وفي كلمة عائلة الاغا شكر أ.سليم سمير الاغا وفد المجلس على هذه الزيارة واللفتة الطيبة تجاه الاسير: ضياء الأغا وعائلته ، مؤكداً على ان عائلة الأغا قدمت الاسرى والشهداء والمناضلين والذين ضحو لأجل القضية الفلسطينية.

تصوير: حسن عادل الفرا

وثمن الأغا جهود مجلس العائلات  تجاه ابناء عائلات محافظة خان يونس ومشاركتهم في كافة مناسباتهم الوطنية والاجتماعية .

وفي ختام كلمته أكد الاغا على شكر عائلة الاغا لوفد مجلس العائلات  والحضور من الشخصيات الاعتبارية ممثلة بالمحافظ د.أحمد الشيبي ، والمستشار : علي الفرا .

 

 

 

 

          

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*