أخبار العائلاتأخبار خان يونسأنشطة وفعالياتالمجلس العامعام

عائلة النجار تحصد مراكز متقدمة في بطولة فلسطين للسباحة المفتوحة

خان يونس – حصل المشاركون في  بطولة فلسطين للمياه المفتوحة من عائلة النجار على مراكز متقدمة في البطولة السباحة في بطولة فلسطين للمياه المفتوحة (لسباحة المسافات الطويلة) خمسة كيلو متر للرجال – وثلاثة كيلومترات للناشئين والتي نظّمها الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية في نادي موظفي الوكالة – خانيونس – وبمشاركة 120 سبّاح على مستوى قطاع غزة, وبرعاية شركة جوال .

وقد حصد  أبناء عائلة النجار عدة القاب في هذه البطولة حيث فاز  ثلاثة من أبناء العائلة بمراكز متقدمة في السباق ، حيث فاز المتسابق المهندس عبدالناصر مروان خليل النجار بالمركز الثاني ، و فاز المتسابق عبدالرازق فريد عبدالرحيم النجار بالمركز الرابع ، كما فاز المتسابق خليل مروان خليل النجار بالمركز الخامس .

والجدير ذكره بأن تكريم الفائزين جرى في نادي الوكالة , بحضور أ. عبد الله عايش النجار ممثل وزارة الشباب والرياضة أ. محمد أبو طير رئيس الاتحاد الفلسطيني للترايثلون, أ. محمد سالم رئيس نادي موظفي وكالة خانيونس , أ. محمد النفار رئيس نوادي موظفي الوكالة , الرائد بلال الشمالي مسؤول بحرية خانيونس , د. نادر حلاوة رئيس قسم الرياضة جامعة الأقصى, أ. محمد شمعة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة, د. حمدي حمدية رئيس نادي نماء الرياضي,.. وعدد من الرياضيين والمدربين ولفيف من الجمهور الكريم.
تصوير:  أ.أحمد صبري النجار

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى