الرئيسية » أخبار العائلات » مجلس عائلات خان يونس يهنئ أ.حسين البيوك بمناسبة حصوله على جائزة الشاب النموذج من جامعة الدول العربية

مجلس عائلات خان يونس يهنئ أ.حسين البيوك بمناسبة حصوله على جائزة الشاب النموذج من جامعة الدول العربية

خان يونس- زار وفد من مجلس عائلات محافظة خان يونس يضم اعضاء اللجنة التنفيذية والمجلس العام  أ.حسين البيوك “ابو سليم”   بمناسبة حصوله على لقب الشاب النموذج ممثلاً عن دولة فلسطين للعام2017 في المبادرة التي أقيمت تحت رعاية جامعة الدول العربية، وأعدها مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة تحت شعار “الطريق إلى الانتماء” بهدف ترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن.

وقدم وفد المجلس التهنئة  للأستاذ : حسين البيوك “ابو سليم ”   متمنين له مزيداً من التفوق العلمي والاكاديمي في مسيرته العلمية والاكاديمية.

ومن جهته شكر  أ.حسين البيوك  وفد المجلس على هذه الزيارة والتكريم والذي كان له الاثر الطيب على نفسه.

وفي نهاية الزيارة قدم  وفد مجلس العائلات بوستر  تكريمي للأستاذ: حسين البيوك   بمناسبة حصوله على الجائزة من جامعة الدول العربية .

يذكر، أن الاستاذ حسين البيوك باحث دكتوراة في مجال القانون التجاري بجامعة عين شمس، وقد حصل على ماجستير قانون تجاري من معهد البحوث والدراسات العربية، وهو عضو نقابة المحامين الفلسطينيين، ويعتبر ناشطاً شبابياً شهد له بحسن الخلق وتمثيل فلسطين في عديد من المناسبات والمحافل العربية وهو من الاعضاء المؤسسين لمجلس عائلات محافظة خان يونس .

 

——–

وكانت جامعة الدول العربية، قد أطلقت المبادرة بمشاركة 300 من الشباب من 20 دولة عربية، بالتعاون والتنظيم المشترك بين مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة والأمانة العامة لجامعة الدول العربية “القطاع الاجتماعي- إدارة منظمات المجتمع المدني وإدارة الشباب والرياضة”.

وقامت الجامعة العربية بتكريم 26 شاباً من 20 دولة عربية، حيث عرض الشباب المكرمون تجاربهم خلال الاحتفال، حيث تعرف عليها الشباب العربي؛ لتكون رسالة توجيه من الشباب إلى الشباب بشكل مباشر، وذلك بهدف استنفار الشباب العربى وتحفيز هممهم الوطنية نحو الانتماء والارتقاء يسلوكياتهم القومية والعربية.

وذكر بيان صحفي صادر عن المجلس، أن هذه المبادرة تأتي فى ضوء ما تعيشه الأمة العربية من صراعات استهدفت المساس بأمنها واستقرارها ووضعت الشباب هدفاً لتنفيذ أهدافها التخريبية، لذا ركزت المبادرة على الدور القيادي للشباب العربي الذي يمثل نموذجاً مشرفاً بالوطن العربي لإعطائهم الفرصة لعرض تجاربهم الوطنية وتوجيه رسالة للشباب العربي حول الوطنية والانتماء وإبرازهم كنماذج للشباب ليحذوا حذوهم.

تصوير: أ.ياسر محمد عودة الأغا

 

 

   

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*