الرئيسية » أخبار خان يونس » توقيع مذكرة تفاهم مشترك بين المجلس و الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

توقيع مذكرة تفاهم مشترك بين المجلس و الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

توقيع مذكرة تفاهم مشترك بين المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس و الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا – خان يونس

تم اليوم الأربعاء الموافق ل 28\12\2017م توقيع مذكرة تفاهم مشترك بين المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس و الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا وذلك لتطوير وتعزيز العلاقة فيما بينهما وتقديم كل ما فيه فائدة للمجتمع المحلي، حيث إتفق الطرفان فيما بينهما لتعزيز الصورة الذهنية للتعليم التقني لدى المجتمع المحلي من خلال:

1- تصميم وتنفيذ الأنشطة والفعاليات الثقافية والعلمية بصورة مشتركة.

2- تبادل المعلومات والمعرفة.

3- التعاون لتعزيز الثقافة الإيجابية تجاه التعليم التقني والمهني والقضايا. وذلك إستنادا على مبدأ الشراكة والتعاون وتغليب المصلحة العامة.

حضر توقيع المذكرة عميد الكلية د. محمد عاشور صادق و نائب العميد أ. محمود رفيق الفرا، وأعضاءاللجنة التنفيذية للمجلس رئيس اللجنة م. بلال الفرا ، وأمين الصندوق أ.هشام بربخ، ومسؤول الملف الإنساني أ.إبراهيم صافي، وعضو المجلس العام أ.احمد كساب.

في البداية قدم م.بلال الفرا بتقديم نبذة عن المجلس وأنشطته، وفكرة عامة عن الأنشطة المستقبلية وعن دور الكلية الجامعية في هذه الأنشطة، مؤكدا بأن للكلية لا زال زاوية خاصة بموقع المجلس.

ومن جانبه أوضح د. صادق أن المذكرة تأتي في إطار حرص الكلية على القيام بدورها تجاه أبناء محافظة خان يونس لما لهم من دور كبير في الارتقاء بالكلية، موضحــًا أن الكلية تضع المسئولية المجتمعية في مكانة مهمة ولا تتأخر في تنفيذ كافة الأنشطة في هذا الجانب.

بدوره أوضح أ.محمود الفرا بأن هذه المذكرة ستكون بداية إنطلاقة جديدة من التعاون مع المجلس مؤكدا بأن خطوات عملية ستشهدها خان يونس قريبا.

وفي الختام تم التوقيع على مذكرة التفاهم وأخذ الصور التذكارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*