الرئيسية » أخبار العائلات » مجلس عائلات محافظة خان يونس يبحث التعاون المشترك مع مجمع دار اليحيى الطبي

مجلس عائلات محافظة خان يونس يبحث التعاون المشترك مع مجمع دار اليحيى الطبي

خان يونس – زار وفد من مجلس عائلات محافظة خان يونس مجمع دار اليحيى الطبي في خانيونس وذلك لبحث التعاون المشترك بين المستشفى والمجلس وذلك في اطار مبادرة رحماء بينهم التي اطلقها المجلس والتي ستنفذ في يوم الاحد المقبل 21-1-2018 ، من الساعة 3:30 -6:30 م.

وضم وفد المجلس م.بلال الفرا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس  ، أ.صلاح ابو صلاح امين سر اللجنة التنفيذية للمجلس ، أ.حسن ابو شقر ة عضو اللجنة التنفيذية للمجلس ، أ.ابراهيم صافي عضو اللجنة التنفيذية للمجلس ، أ.خليل النجار عضو المجلس العام ، وكان في استقبالهم د.حمدي النجار مدير مجمع دار اليحيى الطبي ، ود.احمد النجار ، والحاج: يحيى النجار ،والطاقم الطبي للمجمع

وقال أ. حسن ابو شقرة  انه تم خلال اللقاء  بحث سبل التعاون  المشترك بما  يخدم ابناء عائلات محافظة خان يونس والتخفيف عن كاهلهم في الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعايشها سكان قطاع غزة .

وبين ابو شقرة  ان الزيارة ناقشت سبل مساهمة مجمع دار اليحيى الطبي في مبادرة رحماء بينهم التي اطلقها مجلس عائلات محافظة خان يونس وان المستشفى وافقت على الانضمام للحملة وتقديم يوم طبي كامل في اطار الحملة .

ومن جهته شكر د.حمدي النجار مدير مجمع دار اليحيى الطبي  وفد المجلس على هذه الزيارة مثنياً على جهودهم في خدمة المجتمع .

واعلن د.حمدي النجار عن مساهمة مجمع دار اليحيى الطبي  في مبادرة رحماء بينهم التي اطلقها المجلس  وذلك بتقديم يوم كامل في اطار الحملة ييتم فيه تقديم الكشف والاستشارة المجانية في كافة العيادات التخصصية في المجمع  ، وتقديم خصومات بسعر  التكلفة على المختبرات والتصوير التفلزيوني ، بالاضافة الى صرف الادوية  بسعر التكلفة من خلال صيدلية المجمع   .

وفي نهاية اللقاء شكر وفد مجلس العائلات ادارة مجمع دار اليحيى الطبي  على جهودهم وتعاونهم في خدمة المجتمع والتخفيف عن كاهل ابناء عائلات محافظة خان يونس .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*