أخبار العائلاتأخبار خان يونسالمجلس العامعام

مجلس عائلات محافظة خان يونس يبحث التعاون المشترك مع مستشفى دار السلام

خان يونس – زار وفد من مجلس عائلات محافظة خان يونس مستشفى دار السلام في خانيونس وذلك لبحث التعاون المشترك بين المستشفى والمجلس وذلك في اطار مبادرة رحماء بينهم التي اطلقها المجلس والتي ستنفذ في يوم الاحد المقبل 21-1-2018 ، من الساعة 3:30 -6:30 م.

وضم وفد المجلس م.بلال الفرا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس  أ.حسن ابو شقر ة عضو اللجنة التنفيذية للمجلس ، أ.ابراهيم صافي عضو اللجنة التنفيذية للمجلس  ، وكان في استقبالهم د.أكرم شبير مدير مستشفى دار السلام .

وقال م.بلال الفرا  انه تم خلال اللقاء  بحث سبل التعاون  المشترك بما  يخدم ابناء عائلات محافظة خان يونس والتخفيف عن كاهلهم في الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعايشها سكان قطاع غزة .

وبين الفرا  ان الزيارة ناقشت سبل مساهمة مجمع دار اليحيى الطبي في مبادرة رحماء بينهم التي اطلقها مجلس عائلات محافظة خان يونس وان المستشفى وافقت على الانضمام للحملة وتقديم يوم طبي كامل في اطار الحملة .

ومن جهته شكر د.سعيد الشاعر  مدير مستشفى دار السلام   وفد المجلس على هذه الزيارة مثنياً على جهودهم في خدمة المجتمع .

واعلن د.سعيد الشاعر عن مساهمة مستشفى دار السلام في مبادرة رحماء بينهم التي اطلقها المجلس  وذلك بتقديم يوم كامل في اطار الحملة يتم فيه استقبال الحالات الطارئة في قسم الطوارئ مجاناً والعيادات التخصصية مجاناً ، والمناظير بنسبة 50%،والمختبرات بنسبة 30%  ، وتصوير الأشعة بنسبة  35%  ، وتصوير الإيكو  بنسبة 30-35%  ، والتصوير التلفزيوني 30-35% ، و الأكسجين المضغوط 20 -40 %  ، بالاضافة الى صرف الادوية  بسعر التكلفة من خلال صيدلية المستشفى   .

وفي نهاية اللقاء شكر وفد مجلس العائلات ادارة مستشفى دار السلام  على جهودهم وتعاونهم في خدمة المجتمع والتخفيف عن كاهل ابناء عائلات محافظة خان يونس .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى