أخبار العائلاتأخبار خان يونسأنشطة وفعالياتاجتماعياتالمجلس العامعامنحن والإعلام

مجلس عائلات محافظة خان يونس يبحث التعاون المشترك مع مستشفى الهلال الاحمر الفلسطيني

خان يونس – زار وفد من مجلس عائلات محافظة خان يونس مستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني بخانيونس وذلك لبحث التعاون المشترك بين المستشفى والمجلس وذلك في اطار مبادرة رحماء بينهم التي اطلقها المجلس والتي ستنفذ في يوم الاحد المقبل 21-1-2018 ، من الساعة 3:30 -6:30 م.

وضم وفد المجلس م.بلال الفرا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس ، أ.ناهض اصليح نائب رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس  ، أ.صلاح ابو صلاح امين سر اللجنة التنفيذية للمجلس ، وكان في استقبالهم د.وائل مكي مدير مستشفى الهلال الاحمر ، ود.جواد الفرا الطبيب الاستشاري بالمستشفى .

وقال أ. صلاح أبو صلاح انه تم خلال اللقاء  بحث سبل التعاون  المشترك بما  يخدم ابناء عائلات محافظة خان يونس والتخفيف عن كاهلهم في الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعايشها سكان قطاع غزة .

واضاف ابو صلاح ان مستشفى الهلال الاحمر من المؤسسات السباقة في العمل الانساني والاجتماعي ودوما تبادر الى التخفيف عن كاهل ابناء الشعب الفلسطيني .

وبين ابو صلاح ان الزيارة ناقشت سبل مساهمة مستشفى الهلال الاحمر في مبادرة رحماء بينهم التي اطلقها مجلس عائلات محافظة خان يونس وان المستشفى وافقت على الانضمام للحملة وتقديم يوم طبي كامل في اطار الحملة .

ومن جهته شكر د.وائل مكي مدير مستشفى الهلال الاحمر وفد المجلس على هذه الزيارة مثنياً على جهودهم في خدمة المجتمع .

واعلن د.مكي عن مساهمة مستشفى الهلال الاحمر في مبادرة رحماء بينهم التي اطلقها المجلس  وذلك بتقديم يوم كامل في اطار الحملة ييتم فيه تقديم الكشف والاستشارة المجانية في كافة العيادات التخصصية في المستشفى ، وتقديم خصومات 50% على المختبرات والعمليات والتصوير التفلزيوني وتصوير الاشعة ، بالاضافة الى صرف الادوية المدعومة بسعر رمزي والادوية غير المدعومة بسعر التكلفة من خلال صيدلية المستشفى  .

وفي نهاية اللقاء شكر وفد مجلس العائلات ادارة مستشفى الهلال على جهودهم وتعاونهم في خدمة المجتمع والتخفيف عن كاهل ابناء عائلات محافظة خان يونس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى