أخبار العائلات

مجلس عائلات محافظة خان يونس يهنئ أ.عبد الرحيم الفرا بتعيينه مديراً للتربية والتعليم غرب خان يونس ود.سمير ابو شتات بتعيينه مدير الدائرة الفنية بالمديرية

خان يونس –  زار وفد من مجلس عائلات محافظة خان يونس يضم اعضاء اللجنة التنفيذية للمجلس واعضاء المجلس العام مديرية التربية والتعليم –غرب خان يونس وذلك لتهنئة أ.عبد الرحيم الفرا بتعيينه مديراً للتربية والتعليم – غرب خان يونس ، وتهنئة د.سمير ابو شتات لتهنئته بمنصب مدير الدائرة الفنية بالمديرية .

 

وقدم الوفد التهنئة باسم المجلس للأستاذ عبد الرحيم الفرا بمناسبة تعيينه مديراً للتربية والتعليم بمديرية غرب خان يونس ، وتهنئة د.سمير ابو شتات بتعيينه مدير الدائرة الفنية لمديرية غرب خان يونس .

وكان في استقال وفد المجلس أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بغرب خان يونس ، د. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ونخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية .

وتأتي الزيارة في اطار تواصل مجلس العائلات مع المؤسسات التعليمية والعامة في محافظة خان يونس ،والتأكيد على الشراكة مع هذه المؤسسات.

ومن جهته شكر  أ.عبد الرحيم الفرا ود. سمير شتات وفد مجلس العائلات  على هذه اللمسة الطيبة، مؤكداً على تعاون المديرية مع مجلس عائلات محافظة خان يونس و مؤسسات المجتمع المحلي بشكل عام بما يخدم المسيرة التعليمية في مدارس المديرية، موضحاً أن العلاقات بين مديرية التعليم ومؤسسات المجتمع المحلي علاقة تشاركية وتكاملية تهدف في جلها إلى تجويد العملية التعليمية وتقديم الخدمة التربوية والتعليمية الأفضل للطلبة، وعلى الجميع الوقوف عند مسئوليته الاجتماعية في هذا المجال.

وفي نهاية الزيارة قدم وفد المجلس درع تهنئة للاستاذ عبد الرحيم الفرا بتعيينه مديراً عام لمديرية غرب خان يونس ، والدكتور سمير ابو شتات بتعيينه مدير الدائرة الفنية بالمديرية .

 

   

 

المصدر: مجلس عائلات خانيونس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى