أخبار العائلات

المجلس يبحث التعاون المشترك مع الوطنية موبايل

مجلس عائلات محافظة خان يونس يبحث التعاون المشترك مع الوطنية موبايل

خانيونس-زار وفد من مجلس عائلات محافظة خانيونس مقر غزة الاقليمي لشركة الوطنية موبايل وذلك لبحث التعاون المشترك بين المجلس وشركة الوطنية موبايل، وقد ضم الوفد كلا من:  م.بلال الفرا، أ.صلاح أبو صلاح، أ.حسن ابو شقرة أ.خالد البنا، أ.محمد صادق، أ.خالد صافي.

كان في استقبال وفد المجلس كلا من أ.رجب السراج مدير قسم الإتصالات التسويقة في غزة وأ.رشاد أبو مدللة وأ.صبا الجعفراوي موظفي قسم الإتصالات التسويقية الماركوم.

وتأتي هذه الزيارة في اطار سعي المجلس للتشبيك مع المؤسسات الخدماتية من اجل خدمة ابناء عائلات محافظة خانيونس والعمل على رعاية شركة الوطنية للنشاطات التي سينفذها المجلس في الفترة القادمة.
وتم خلال الزيارة بحث التعاون المشترك بين شركة الوطنية موبايل ومجلس العائلات لرعاية الشركة لعدد من النشاطات التي سينفذها المجلس بالإضافة الى تقديم التسهيلات والمميزات لأعضاء مجلس عائلات خان يونس في الخدمات المقدمة من شركة الوطنية موبايل.
وأوضح م.بلال الفرا رئيس مجلس عائلات محافظة خان يونس انه تم خلال الزيارة الاتفاق على مسودة أولية بين مجلس العائلات وشركة الوطنية موبايل على رعاية عدد من الأنشطة وتقديم التسهيلات لأعضاء مجلس العائلات.
واضاف الفرا أن الشركة تجاوبت بشكل إيجابي مع الأفكار والمقترحات التي قدمها وفد المجلس والتي تمحورت حول النشاطات التي سينفذها المجلس في المحافظة والمكانة الاجتماعية المتميزة للمجلس وما ينعكس عن ذلك من توفير منصات إعلامية وتسويقية للشركة من خلال المنصات الإعلامية والإجتماعية التابعة للمجلس.
وقال الفرا أنه سيتم عقد لقاءات عمل مستقبلية بين الشركة ومجلس العائلات لتفعيل الخطوات العملية لتطبيق مسودة الاتفاق الأولية بين المجلس والشركة.
ومن جهته عبر أ. رجب السراج عن شكره لزيارة وفد المجلس للشركة مثنياً على نشاطات المجلس المتميزة والدور الاجتماعي الذي يقوم به المجلس لخدمة المواطنين.
وأضاف السراج ان شركة الوطنية تسعى دوماً للتواصل مع المجتمع المحلي ودعم النشاطات الاجتماعية التي تنعكس ايجاباً على المجتمع الفلسطيني .
واستطرد السراج ان الشركة ستعمل على تطوير خدماتها بما يتلائم مع رغبات وامكانيات الجمهور ، مؤكداً ان قطاع غزة يحظى بمكانة متميزة لدى ادارة الشركة .

      

   

المصدر: مجلس عائلات خانيونس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى