أخبار العائلاتأخبار خان يونسأنشطة وفعالياتعام

المجلس يهنئ عائلة القدرة لإنتخابهم مجلسهم الجديد

توجه وفد من مجلس عائلات محافظة خان يونس يتقدمهم م.بلال الفرا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس إلى ديوان عائلة القدرة وذلك لتقديم التهاني والتبريكات لعائلة القدرة لإختيارهم المجلس الجديد لعائلة القدرة.

كان عريف اللقاء أ.محمد بسام القدرة عضو مجلس عائلات محافظة خان يونس وعضو بشبكة القلعة الإعلامية، حيث بدأ كلمته بالترحيب بمجلس العائلات مسلما الكلمة للشيخ كمال القدرة الذي ثمن جهود مجلس عائلات المحافظة مؤكد على أهمية ما يقوم به هذا المجلس من أنشطة ضرورية وهام تساهم في الحد من آثار الإنقسام وتساهم في تقوية أواصر المحبة والتعاون بين العائلات.
وقد رحب أ.ماهر القدرة رئيس مجلس عائلة القدرة بوفد المجلس العام مؤكداً علي دعمه لمجلس العائلات وتثمينه لجهود المجلس في توحيد جهود العائلات وتقوية الروابط فيما بينها، كما تحدث عن آلية إختيار مجلس عائلة القدرة معربا عن إعتزازه وفخره بعائلة القدرة التي ساهم جميع أبناءها في إنجاح تشكيل هذا المجلس.

وفي كلمته ممثلا لمجلس العائلات تجدث أ. ناهض اصليح نائب رئيس المجلس العام عن أهمية ومنشأ وأداء المجلس والذي تندرج في إطار اهتماماتة هذه الزيارة لتقديم التهنئة لعائلة القدرة بوحدتها ونجاحها في إختيار جسم قوي يمثل عائلة لها تاريخ مشرف.

 

وفي الختام قدم م.بلال الفرا هدية المجلس الرمزية لمجلس عائلة القدرة، وتم أخذ الصور التذكارية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى