أخبار العائلاتأخبار خان يونسأنشطة وفعالياتعام

بحث التعاون المشترك بين مجلس العائلات ولجان الأحياء

بحث التعاون المشترك بين مجلس العائلات ولجان الأحياء

تم عقد ورشة عمل بين مجلس عائلات محافظة خان يونس ورؤساء ونواب لجان الأحياء، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك وتوحيد جهود العمل تطوعي لخدمة خان يونس ولمواجهة أي عدوان محتمل بتماسك النسيج الداخلي.

بدأ اللقاء بالترحيب والتعارف، ومن ثم قدم م.بلال الفرا رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس العائلات نبذة مختصرة عن المجلس وإنجازاته مؤكدا بأن المجلس أصبح ركنا أساسيا من أركان محافظة خان يونس.

وأكد م.بلال بأن كافة إمكانيات المجلس مسخرة لخدمة لجان الأحياء لدعم أي نشاط يخدم خان يونس، مؤكدا بأن الأنشطة المعنوية والتحفيزية أهم من توفير الكوبونة، فأهل القطاع بحاجة للدعم المعنوي كما حاجته للدعم المادي.

ونوه بأن الحالة السيئة التي يعيشها أهل المحافظة وتوقعات الحرب يتطلب أن يكون لدينا جبهة داخلية متماسكة وأن لا يكون هناك أي تعارض في أعمالنا التطوعية، وعليه وجب أن يكون التعاون المشترك بأقصى درجاته، ومن ثم قدم رؤية المجلس حول آلية التعاون المشترك والخطوات العملية المطلوب البدء بها.

ومن جانبهم قدم رؤساء وممثلي لجان الأحياء إستفساراتهم وتوجيهاتهم ورؤيتهم حول الخطوات المطلوب تنفيذها، مؤكدين بأن عملهم وإن كان تطوعي لكن ولأنهم جاءوا بالإنتخابات فإن مسؤوليتهم أكبر، وأكدوا بأن هذا الإجتماع حتى يكون ناجحا لا بد وأن ينتج عنه خطوات عملية، منوهين لبعض الخطوات الواجب إتخاذها.

وخلص الإجتماع إلى ضرورة أن يكون المجلس كحاضنة للجان الأحياء، وتم الإتفاق على تكرار هذه اللقاءات وعلى أن يكون هناك نشاطا قريبا جامعا.

تصوير: أ.ياسر محمد عودة الأغا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى