أخبار العائلات

فريق عائلة النجار يحصد لقب بطولة العودة الكروية

اختتم مجلس عائلات محافظة خان يونس مساء الاربعاء بطولة العودة الكروية لفرق عائلات محافظة خان يونس، والتي استمرت على مدار اسبوعين وشهدت تنافس اخوي بين 48 فريق من عائلات محافظة خانيونس والتي نظمها المجلس في اطار نشاطاته الرياضية وتوطيد العلاقات بين عائلات محافظة خان يونس وذلك برعاية شركة الوطنية موبايل الراعي الاول للرياضة الفلسطينية ،وذلك على ملعب الفدائي بخان يونس .

وقد جرى الحفل الختامي للبطولة على ملعب الفدائي بحضور م.يحيى الاسطل رئيس بلدية خان يونس، د. مازن ابو زيد مدير المخيمات بدائرة شؤون اللاجئين ، رشاد ابو مدللة من شركة الوطنية موبايل ، أ. شريف الددا رئيس اتحاد كرة القدم بجنوب قطاع غزة و مختار عائلة النجار الحاج : عبد الرحمن النجار، و المستشار سليمان الغلبان ،و اعضاء اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس وممثلي العائلات في محافظة خان يونس ، وممثلين عن الجهة الراعية للبطولة ، ولفيف من الوجهاء والمخاتير والشخصيات العامة والمواطنين من محافظة خان يونس .

وقد توج بلقب البطولةفريق عائلة النجاروذلك بعد فوزه علىفريق عائلة الغلبانبهدفين احرزهما اللاعب :هيثم النجار ، مقابل هدف لعائلة الغلبان احرزه اللاعب : احمد جرغون .

وقد بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من عريف الحفلأ. خالد صافيوالذي رحب بالحضور وقدم لمحة عن مجلس العائلات وابرز نشاطاته ، كما ووجه الشكر لشركة الوطنية موبايل لرعايتها للبطولة ولدورها في خدمة المجتمع.

وبعد ذلك تم تلاوة آيات من الذكر الحكيم القاها الشيخابراهيم صافيومن ثم كلمة لمجلس عائلات محافظة خان يونس القاها رئيس اللجنة التنفيذية م.أ.بلال #الفرا.

وقالم.بلال #الفرارئيس اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس في كلمته خلال الحفل الختامي لبطولة العودة الكروية ان هذه البطولة تأتي في اطار نشاطات وفعاليات المجلس لتوطيد العلاقات وتقوية النسيج الاجتماعي لعائلات محافظة خان يونس .

وبين #الفرا ان المجلس يعمل منذ انطلاقته قبل اربعة اعوام على خدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس وتوطيد العلاقات بينهم من خلال العديد من النشاطات الاجتماعية والترفيهية والرياضية .

واشار #الفرا الى أن المجلس ينظم سنوياً بطولة رياضية لعائلات محافظة خان يونس وقد اختار المجلس اسم العودة تأكيداً على حق العودة للشعب الفلسطيني .

وقال #الفرا انمجلس عائلات محافظة خان يونس يسعى دوماً الى لم الشمل والوحدة المجتمعية بين ابناء الشعب الفلسطيني ويعمل بتمويل ذاتي من اعضائه بعيداً عن التجاذبات الحزبية والسياسية .

ووجه #الفرا في كلمته الشكر الى شركة الوطنية موبايل لراعي الاساسي للبطولة على دعمها للبطولة وتوفير كافة الامكانيات لإنجاحها ، كما وجه صادق الشكر للجنة الرياضية للبطولة على جهودها في انجاح البطولة .

وثمن #الفرا جهود مسؤولي الفرق الرياضية في عائلات خان يونس على انجاح البطولة وخروجها بشكلها الجميل الذي يليق بعائلات محافظة خان يونس

وحيا #الفرا في ختام كلمته الشخصيات الاعتبارية والوطنية والوجهاء والمخاتير وممثلي العائلات في المجلس ومسؤولي الفرق التي شاركت المجلس في الحفل الختامي للبطولة مؤكداً على تقدير المجلس لكافة الشخصيات التي لبت دعوة المجلس وشاركت في هذا العرس الرياضي الكبير.

والقىأ.رشاد ابو مدللةكلمة شركة الوطنية موبايل الجهة الراعية للبطولة ، شكر فيها المجلس على تنظيمه لهذه البطولة الكروية .

واضاف ابو مدللة ان شركة الوطنية موبايل تسعى دوماً الى ان تكون داعمة لكافة النشاطات الوطنية والرياضية وذلك في اطار تواصلها مع المجتمع ودعم نشاطاته المختلفة .

واشار ابو مدللة الى ان شركة الوطنية موبايل ستكون دوما الى جانب ابناء شعبها ودعم نشاطاتهم المختلفة والعمل على ترسيخ اسس العلاقات المجتمعية .

وبعد نهاية المباراة تم تكريم شركة الوطنية موبايل راعية للبطولة وتم تكريم اللجنة الرياضية واللجنة الاعلامية للبطولة وملعب الفدائي والطاقم التحكيمي للبطولة .

وبعد ذلك تم توزيع جوائز البطولة حيث حصل على جائزة افضل هداف اللاعب:نور الغلبان16 هدف ، وجائزة افضل حارس مرمى سلامة الغلبان

وعقب منح جوائز البطولة تم تسليم درع المركز الثاني والميداليات الفضية لفريق عائلة الغلبان تسلمه الكابتن سلامة الغلبان .

وفي نهاية الحفلتم تسليم كأس البطولة والميداليات الذهبيةلفريق عائلة النجاربطل بطولة العودة الكروية وقام كابتن الفريقخالد النجاربرفع الكأس والتقاط الصور التذكارية مع الشخصيات والحضور .
المصدر: موقع عائلة الفرا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى