أخبار العائلاتأخبار خان يونسأنشطة وفعالياتعام

لقاء المعايدة بمناسبة عيد الفطر

مجلس عائلات محافظة خان يونس بالتعاون مع بلدية خان يونس ينظم لقاء المعايدة الرابع بمناسبة عيد الفطر

خان يونس – نظم مجلس عائلات محافظة خان يونس بالتعاون مع بلدية خان يونس عصر الأحد لقاء معايدة لأبناء عائلات محافظة خان يونس بحديقة بلدية خان يونس بمناسبة عيد الفطر السعيد، وذلك في اطار النشاطات الاجتماعية التي ينظمها المجلس التي تهدف إلى توثيق عرى العلاقات بين كافة عائلات محافظة خان يونس.

وقد حضر لقاء المعايدة لفيف من الشخصيات العامة والمجتمعية في المحافظة وطاقم بلدية خان يونس واعضاء مجلس عائلات محافظة خان يونس ولفيف من ممثلي العائلات في المحافظة.

كان عريف اللقاء م.حازم الفرا القائم بأعمال مدير العلاقات العامة ببلدية خان يونس، حيث رحب بالحضور ومن ثم أعطى الكلمة لرئيس بلدية خان يونس م.يحيى الاسطل الذي رحب فيها بكافة الحضور مؤكداً على ضرورة تكاثف جهود أبناء خان يونس مع مؤسساتها من أجل رفعة شأنها والنهوض بها في كافة المجالات بالرغم من الظروف التي تعصف بنا من كل جانب.

وقدم الاسطل التهنئة بالعيد للحضور من ابناء عائلات محافظة خان يونس، مثنياً على جهود مجلس عائلات محافظة خان يونس في خدمة ابناء المحافظة.

ومن جهته وفي كلمة مجلس عائلات محافظة خان يونس وجَّه أ. ناهض اصليح نائب رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس العام لعائلات محافظة خان يونس الشكر لبلدية خان يونس لاستضافتها لقاء المعايدة لعائلات محافظة خان يونس مؤكداً على العلاقة المشتركة بين المجلس وبلدية خان يونس في تنفيذ العديد من النشاطات، كما وجه الشكر للحضور من كافة عائلات محافظة خان يونس الذين لَبُّوا دعوة المجلس في لقاء المعايدة.

واستعرض اصليح في هامش كلمته نبذة عن نشاطات وفعاليات مجلس عائلات محافظة خان يونس خلال الفترة الماضية والتي انعكست بشكل إيجابي على مختلف الفئات في المحافظة . وأكد اصليح أن المجلس العام يعمل لجهة تجميع وتوحيد العائلات ودعم أواصر الصلة بينها والعمل على دعم كافة قضايا الاجماع الوطني. وفي ختام كلمته قدم اصليح التهاني والتبريكات للحضور بمناسبة عيد الفطر المبارك مشيرًا إلى أن اللقاء هو لقاء اجتماعي لتبادل التهاني والتبريكات بين العائلات.

 

تصوير:
أ. ياسر محمد الاغا
أ.ياسر عبد الحكيم الاسطل
أ.فارس عصام ابوجامع
أ.محمد بسام القدرة

Image may contain: 7 people, outdoorImage may contain: one or more people, outdoor and textImage may contain: 13 people, outdoorImage may contain: 10 people, text and outdoorImage may contain: 7 people, people sittingImage may contain: 9 people, text and outdoorImage may contain: 8 people, people smiling, people standingImage may contain: 4 people, outdoorImage may contain: 6 people, people standing, text and outdoor

 

المزيد من الصور على الرابط التالي:
إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى