أخبار العائلاتأخبار خان يونسأنشطة وفعالياتالمجلس العامعام

مجلس عائلات خان يكرم جامعة فلسطين واللجان المنظمة لحفل الثانوية العامة

خان يونس- كَرَّم مجلس عائلات محافظة خان يونس جامعة فلسطين واللجان المشاركة في تنظيم حفل تكريم طلبة الثانوية العامة والذي نظمه المجلس منتصف الشهر الماضي .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها عضو اللجنة التنفيذية للمجلس أ.ابراهيم صافي “ابو بلال” .

وقال أ.صلاح أبو صلاح امين سر مجلس عائلات محافظة خان يونس ان هذا التكريم يأتي في اطار تقدير المجلس لكل من ساهم في انجاح حفل تكريم طلبة الثانوية العامة في محافظة خان يونس والذي نظمه المجلس منتصف الشهر الماضي برعاية كريمة من جامعة فلسطين.

وقدم ابو صلاح في كملته الشكر لجامعة فلسطين وادارتها ممثلة بالدكتور: موسى ابو سليم رئيس مجلس ادارة الجامعة والدكتور: أكرم شعت مدير فرع الجنوب بجامعة فلسطين  الذين كان لهم دور متميز في رعاية حفل التكريم ونجاحه .

ووجه ابو صلاح الشكر لطاقم شبكة القلعة النافذة الاعلامية لمجلس عائلات محافظة خان يونس  ولفريق النظام من ابناء العائلات ولأعضاء اللجنة التحضرية للحفل والذين كان لجهودهم الدور الكبير في انجاح الحفل.

ومن جهته قال د.اكرم شعت مدير جامعة فلسطين فرع الجنوب، ان الجامعة لن تألو جهداً في تقديم الخدمة والمساعدة والتسهيلات لأبناء عائلات محافظة خان يونس .

وأضاف شعت ان الجامعة تقدم العديد من المنح والتسهيلات لأبناء العائلات من الطلبة الملتحقين بالجامعة .

وشكر د.شعت في ختام كلمته مجلس عائلات محافظة خان يونس على  جهودهم التطوعية ونشاطاتهم المتميزة في المحافظة ،مشيراً الى ان الجامعة تعاونت مع المجلس للعام الثاني على التوالي لتكريم طلبة الثانوية العامة في محافظة خان يونس .

وفي نهاية الحفل تم تقديم درع شكر وتقدير لجامعة فلسطين تسلمه د.أكرم شعت مدير فرع الجنوب ، ودرع شكر وتقدير لطاقم الامن بجامعة فلسطين ، وتسليم كافة أعضاء اللجان المشاركة شهادات شكر وتقدير مقدمة من مجلس عائلات محافظة خان يونس .

وكان المجلس قد كَرَّم جامعة فلسطين على رعايتها الكريمة ، طاقم الامن التابع لجامعة فلسطين على جهودهم في المشاركة في حفظ النظام اثناء الحفل ، كما وتم تكريم طاقم شبكة القلعة النافذة الاعلامية لمجلس العائلات على تغطيتهم الاعلامية للحفل، وتكريم فريق النظام من ابناء عائلات محافظة خان يونس لجهود في ترتيب النظام اثناء الحفل وتكريم اللجنة التحضيرية للحفل على جهودهم في الاعداد والتنسيق والتنفيذ للحفل .

تصوير:أ.ياسر الأسطل

مزيد من الصور اضغط هنا 

 

 

    

مزيد من الصور اضغط هنا 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى