أخبار العائلاتأخبار خان يونس

المجلس يزور مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس

خان يونس- زار وفد مصغر من مجلس عائلات محافظة خان يونس مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس لتهنئتهم بنجاحهم في الإدارة المتميزة لفريق الإتحاد ولفوزهم بجميع المباريات السابقة، وضم الوفد المصغر من المجلس أعضاء اللجنة التنفيذية والمجلس العام .

 

ونوه م.بلال الفرا رئيس مجلس العائلات، بأن هذه الزيارة تأتي في اطار تواصل المجلس ودعمه للمؤسسات الرياضية والاجتماعية والاهلية في محافظة خان يونس، مؤكدا بأن المجلس بكل إمكانياته الإعلامية وطاقات شبابه مسخرا لخدمة نادي الإتحاد هذه المؤسسة العريقة والتي تمثل جزء مهم من المنظومة الرياضية لمحافظة خان يونس.

 

وأكد  أ.كامل المصري  العضو المؤسس بالمجلس بأن المجلس حضر اليوم  لتقديم التهاني والتبريكات للنادي على انجازاته الرائعة والذي يحسب لمحافظة خان يونس وابنائها منوها بأن الفضل يعود لفريق مجلس الإدارة الذي إستطاع أن يعيد فريق الإتحاد لموقعه الطبيعي، الموقع المنافس للفرق الكروية على مستوى القطاع، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق والفوز الدائم.

وبدوره شكر رئيس مجلس إدارة فريق الإتحاد د.محمد عمر المصري مجلس العائلات على هذه اللفتة الطيبة تجاه النادي ،مؤكداً بان نادي إتحاد خان يونس سيكون عند حسن ظن الجميع به وسيعمل لمواصلة الانجازات الرياضية. وأكد على ضرورة إستمرار دعم فريق الإتحاد، منوها بأن القاعدة الجماهيرية في اتساع ما يزيد من مسؤولية مجلس الإدارة.

ووجه د.المصري رسالة للجماهير بضرورة أن الحفاظ على صفات جمهور الأبطال، بالتسامح والرقي في التعامل  مع الجماهير الأخرى والإبتعاد عن أي تصرفات مسيئة للآخرين، مؤكدا بأن ثقته بالجماهير عالية جدا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى