أخبار العائلاتأخبار خان يونساجتماعياتالمجلس العامتهاني وتبريكاتعام

مجلس عائلات خان يونس يكرم د.موسى ابو سليم رئيس فرع الجنوب بجامعة فلسطين

خان يونس – زار وفد من مجلس عائلات محافظة خان يونس  فرع جامعة فلسطين بجنوب قطاع غزة  ، وذلك لتقديم التهنئة للدكتور : موسى ابو سليم بمناسبة توليه رئاسة فرع الجامعة بجنوب قطاع غزة .

وضم وفد المجلس م.بلال الفرا رئيس مجلس العائلات، أ. صلاح أبو صلاح امين سر المجلس ، أ.بسام بربخ امين الصندوق ، أ. حسن ابو شقرة عضو اللجنة التنفيذية للمجلس ، أ.ابراهيم صافي عضو اللجنة التفيذية للمجلس ، أ.ياسر محمد عودة الأغا عضو المجلس، أ.خالد كساب عضو المجلس ،أ.رشاد شعت عضو المجلس.

بدأ م.بلال الفرا الحديث بتقديم التهاني للدكتور موسى أبو سليم بمنصبه الجديد متمنيا لجامعة فلسطين فرع الجنوب بالإرتقاء على يديه، ونوه إلى تاريخ العلاقات المتينة والتعاون المشترك ما بين مجلس عائلات محافظة خان يونس وجامعة فلسطين، مؤكدا بدور مجلس العائلات الطوعي والخدماتي لأهالي محافظة خانيونس وضرورة الإهتمام بدعم هذا المجلس من أجل الإرتقاء بالمحافظة ومؤسساتها.

وقال أ. صلاح ابو صلاح أمين سر مجلس عائلات محافظة خان يونس  أن هذه الزيارة والتهنئة تأتي في إطار توطيد العلاقات و التواصل بين المجلس والمؤسسات التعليمية التي تربطها علاقات تعاون مشترك مع مجلس عائلات خان يونس.

واضاف ابو صلاح ان وفد المجلس قدم التهنئة للدكتور ابو سليم نيابة عن اعضاء مجلس العائلات متمنياً للدكتور ابو سليم والجامعة الرقي والتطور بما ينعكس بالايجاب على ابناء محافظة خان يونس .

ومن جهته شكر د.موسى ابو سليم وفد مجلس العائلات على الزيارة واللفتة الطيبة مثمناً جهودهم الطيبة في خدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس ومؤسساتها المختلفة .

واضاف ابو سليم ان جامعة فلسطين تسعى دوماً لتوطيد العلاقات مع مجلس عائلات محافظة خان يونس وتعمل على زيادة التعاون المشترك بين الجامعة والمجلس بما ينعكس بالايجاب على خدمة الطلبة من ابناء عائلات محافظة خان يونس .

وفي نهاية الزيارة قدم وفد المجلس درع تكريمي للدكتور موسى ابو سليم بمناسبة توليه منصب رئيس مقر الجنوب بجامعة فلسطين.

تصوير : ياسر محمد الأغا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى