أخبار العائلاتأخبار خان يونسالمجلس العامعام

مجلس عائلات خان يونس يلتقي رئيس بلدية خان يونس

خان يونس- التقى وفد من مجلس عائلات محافظة خان يونس رئيس بلدية خان يونس م.علاء الدين البطة ، وذلك في اطار تفعيل التعاون المشترك والترتيب لمجموعة من الأنشطة سترى النور في المستقبل القريب.

وضم وفد المجلس م.بلال الفرا رئيس المجلس، أ.ناهض اصليح نائب رئيس المجلس ، أ.صلاح ابو صلاح أمين سر المجلس ، أ.حسن ابو شقرة عضو اللجنة التنفيذية للمجلس ، أ.ياسر الأغا عضو المجلس ،أ.محمد شبير عضو المجلس.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المهمة التي تخص محافظة خان يونس والتي اهتم المجلس بتسليط الضوء عليها خلال الفترة الماضية.

وأكد م.بلال الفرا رئيس مجلس العائلات، على حرص المجلس بإستمرار العلاقة القوية بينه وبين بلدية خان يونس، ويظهر هذا بحجم تواجد البلدية في معظم الأنشطة التي يقوم بها المجلس. مؤكداً على ضرورة تقوية هذا التعاون المشترك خلال الأنشطة القادمة.

ومن جهته أكد م.علاء البطة رئيس بلدية خان يونس، على حرص البلدية على دعم الأنشطة الإجتماعية، مؤكداً على أهمية الدور الكبير الذي يقوم به مجلس العائلات في تقوية أواصر المحبة بين أبناء المحافظة من خلال أنشطة متميزة.

واوضح  م.البطة خلال اللقاء  أن هناك مجموعة من المشاريع المتميزة سترى النور قريباً، مؤكداً بأنه تم توفير دعم محترم لمجموعة من المشاريع الهادفة التي ستخدم المحافظة.

وخلال الإجتماع تم مناقشة مجموعة من الأنشطة والأفكار سترى النور قريباً بإذن الله.

 

تصوير:
أ.محمد عماد شبير

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى